آدم وحواء

كيفية استغلال ظلال العيون المتكسرة ؟

سارة |
كيفية استغلال ظلال العيون المتكسرة ؟

اخباريات : ان كنت ترغبين في اصلاح ظلال الجفون بعد تكسرها فسوف تحتاجين الى بعض الادوات البسيطة التي سوف تساعدكي على اعادتها كما كانت , ككحول نقي وملعقة صغيرة وقطعة قماش نظيفة وعملة معدنية .

قومي بتقليب ظلال الجفون المتكسرة باستخدام طرف الملعقة الصغيرة وضعي بعض من قطرات من الكحول النقي ثم قومي بلف المقطعة المعدنية بقطعة القماش وثم ضعي القطعة المعدنية فوق  مزيج ظلال الجفون مع الضغط جيدا لمدة 30 ثانية واتركيها لكي تجف لبضعة دقائق وبعدها سوف ترجعين ظلال عيونك الى سابق عهده.


ملمع الجفون eye gloss : ان كنت لا تملكين الوقت الكافي لاصلاح ظلال الجفون بامكانك ان تستخدمي حيلة اخرى على عيونك وهو ملمع الجفون , وذلك باستخدام فرشاة صغيرة واخلطي قليل من زيت الاطفال مع ظلال الجفون المتكسرة فستحصلين على مزيج لامع تضعينه على عينيك ليعطيك مظهرا لامعا لعيونك ومميز .

طلاء الاظافر nail polish : وايضا هناك حيلة اخرى لاستخدام ظلال العيون المتكسر وهو تحويله الى طلاء اظافر وذلك يتم ببضع ثوان فقط , وكل ما تحتاجينة هو طلاء اظافر شفاف ,اعواد اسنان وورقة بيضاء . قومي بطحن ظلال العيون ليصبح ناعما ومن ثم تلف الورقة البيضاء على هيئة قمع صغير يستخدم لاضافة يودرة ظلال الجفون داخل زجاجة طلاء الاظافر الشفاف. في النهاية تستخدم اعواد الاسنان لتقليب الخليط والحصول على طلاء الاظافر باللون الذي تفضلينه .


ايلاينر eye liner : ان كنت ترغبين في الحصول على ايلاينر باللون الذي تحبين فيمكنك صنع واحد بنفسك باستخدام ظلال عيونك المتكسرة وذلك يتم بطحن ظلال الحفون جيدا ووضعه بعلبة صغيرة ومن ثم اضيفي كمية مناسبة من زيت الاطفال مع ظلال الجفون المتكسرة بكمية مناسبة مع التقليب باستخدام فرشتة صغيرة للحصول على ايلاينر باللون الذي تفضلينه .

ملمع الشفاه  lip gloss :  اصنعي ملمع شفاه باللون الذي تحبينه خلال دقائق معدودة , فقط استخدمي الفازلين مع ظلال الجفون المتكسرة بطريقة سهلة وبسيطة , في علبة صغيرة وقومي بطحن ظلال الجفون جيدا للحصول على مسحوق ناعم ثم اضيفي ملعقة صغيرة من الفازلين مع التقليب جيدا للحصول على خليط متجانس ومن ثم يمكنك الحصول على ملمع شفاه بلون لامع ومميز.

أضف تعليقاً المزيد