آدم وحواء

6 تمارين رياضية لتخسيس منطقة الأرداف

سارة |
6 تمارين رياضية لتخسيس منطقة الأرداف

اخباريات :  تعتبر الأرداف من المناطق التي يقوم الجسم بتخزين الدهون الزائدة فيها . فكما تحدثنا من قبل عن مشكلة الكرش وتراكم الدهون فيه ، و عرضنا لكم أهم الحلول الفعالة للقضاء على دهون البطن  واليوم نناقش مشكلة أخرى و نعرض بعض من الحلول للتصدى لها والحد منها قدر المستطاع . وهي شكوى من الكثير وخاصة السيدات وتزداد هذه المشكلة بعد الحمل والولادة لذلك هذه أهم التمارين الرياضية التي يمكنك القيام بها في المنزل وهي بالطبع مشكلة الأرداف و تراكم الدهون فيها بشكل مزعج .


1. يبدأ هذا التمرين بالوقوف على اليدين والركبتين وتقوم بالنظر لنقطة بين يدك وحاول أن تجعل كتفيك في إستقامة وابدأ برفع ركبتك وامداد قدمك كما في الصورة مع التكرار على كل قدم.
 
 
2. يبدا هذا التمرين بالوقوف مع امداد اليدين أفقيًا في مستوى الكتفين ثم تقوم بخطوة كبيرة بأحد قدميك للأمام مع الننزول إلى أسفل حتى تصل إلى درجة أن ركبتيك في وضع زاوية 90 درجة عند الوصول لهذا الوضع قم بلف جزعك ببطء في أحد الإتجاهين يمنى أو يسرى ثم عد إلى وضع المنتصف وأخر خطوة أن تقف بشكل مستقيم من جديد ولابد أن تكرر هذه الخطوات أكثر من مرة بعدها.
 
3. هذا التمرين يحتاج إلى الأثقال- يمكنك أن تحصل على أثقال عن طريق زجاجات المياه الفارغة وملئها بالرمال- تنحني بجزعك إلى الأمام مع الأثقال كما في الصورة ثم تقف مستقيمًا كما كنت وتكرر هذه الحركة أكثر من مرة.
 

4. في هذا التمريم يجب أن تق مفتوح القدمين فتحة أكبر بقليل من عرض الكتفين على أطراف القدمين كما في الصورة ثم تقوم بالنزول على ركبتيك ثم تعود لتقف مرة أخرى مع التكرار أيضًا.

 
 
 5. يجب أن تستخدم كرسي في هذا التمرين بحيث تضع يديك عليه وأنت تقف مستقيمًا ثم تقوم برف قدمك للخلف بزاوية 45 درجة ثم تعيدها إلى الأرض مرة أخرى مع التكرار في كلا القدمين .

 
 
6. استلقي على الأرض وضع يديك بجانبك ثم إرفع جزعك كما في الصورة انتظر 5 ثواني ثم إستلق على الأرض من جديد وهكذا تكررها أكثر من مرة.

أضف تعليقاً المزيد