تقارير وتحقيقات

"اللحلوح" .. "مهندس" الفرح

|
"اللحلوح" .. "مهندس" الفرح

 كتبت - تمارا حبايبة *  "طعم السعادة أنك تسعد الناس"، هو شعار لم يجسده فقط بكلمات، هنا وهناك فرحة لعيد ميلاد، خطبة، زواج، وحفل تخرج، كان ولا زال الدائم لخلق أفكار تحمل مضمون الإبداع بين طيّاتها، وفي حكاية كل فرح تنسيق وتخطيط أبهج قلوب من تفاجأ بها، فكان الشاب الثلاثيني محمد اللحلوح صاحب هذه الصفات جميعها، فمن يكون محمد؟ 

هو محمد لحلوح (30 عاماً) وكما يصفه معارفه ب "المرستئ" من بلدة عرابة جنوبي جنين، أنهى دراسته من تخصص الهندسة المدنية، ويعمل الآن مديرا لقاعة افراح في نابلس و Wedding Planner ليبتعد عن العمل كمهندس فهو يجد المتعة بإلقاء الفرحة بين قلوب الناس .
سعى ليكون مغايراً لغيره حتى لاقى الشهرة الواسعة بين أكناف الناس، فأفكاره التي ابتعد بها عن تقليده للغير خلقت من محمد اسماً معروفاً بين أوساط الكثيرين ليكون محبوباً بعمله المتقن الذي بدأ به منذ قرابة ال 7 سنوات.
الأفكار الغريبة، التعامل اللطيف، التنفيذ المتقن للعمل  تجدها في اللحلوح الذي لم يكن هدفه مادياً قدر إسعاده للآخرين، و وتكمن قمة سعادته في اتقان تنفيذ فكرة لعروسين في ليلة عمرهما لتكن  الليلة التي لن ينسوها طيلة حياتهم ! 
زخرت صفحته الفيسبوكية بمتابعين أثنوا على صنيع عمله، وشكروه على جمالية أفكاره، أما الفيديو الذي فاجأ به المحامي علاء لخطيبته المحامية حنين فلاقى انتشاراً واسعاً تحت بند "شكراً محمد أنت رائع".
وفي بوست فيسبوكي للمصورة عرين ريناوي كتبت تقول :"مع اللحلوح أنتم بأمان، عرسكم مية بالمية، وبتنعفوا وبتنبسطوا وبتكيفوا، وأحسنWedding planner  بالكرة الأرضية".
أما المصور عدي يعيش فيذكر :"جميل عمله، يتعب لإنجاز فكرة، ضحكته من الممكن أن تجمع وتمسح عيوبه".
كما تتفق صانعة الكيك المنزلي نرمين حبايبة عما تحدث به الآخرون وتقول :"ما يميزه التزامه الدقيق بمواعيده، وحبه للشغل هو ما يجعله ناجح، وهو من أكثر الناس من تشعر بالراحة في التعامل معه".
"رياضي، نشيط، مؤدب"، هي صفات لاحقت اللحلوح كما يذكر صديقه بهاء النصر.
اللحظة التي تتوقف بها عن الإنجاز والإصرار للنجاح هي اللحظة التي تغادر بين طياتها هذه الحياة فقط، هنا حكاية إبداع جسدها اللحلوح رغم عثرات المنافسين له، زرع الإبداع فحصد نتائجه جميعها، ليكون سر الفرحة التي غمرت عروسين نسجا ليلتهما وفرحة عمرهما بين ليال طوال.
 
 
 
 
 
 

* أعد خصيصا لملحق استراحة الحياة - الحياة الجديدة
 

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد