اخباريات محلية

اصابة 4 شبان من مخيم بلاطة اشتباكات مع قوى الأمن بنابلس

|
اصابة 4 شبان من مخيم بلاطة اشتباكات مع قوى الأمن بنابلس عدسة ايم ابو وردة - موقع اصداء

اخباريات:  أصيب اربعة اشخاص من مخيم بلاطة بجروح فجر اليوم الاربعاء وصفت اصابة أحدهم بالخطيرة اثر اشتباكات مسلحة مع قوى الامن الفلسطيني وقعت بالقرب من مخيم بلاطة شرقي مدينة نابلس.

وقال مصدر امني "ان الاشتباكات اندلعت بعد قيام سيارة يتواجد داخلها مجموعة مسلحين بعملية مراقبة لقوات الامن الفلسطيني خلال نشاط لها بالمدينة، وقد رصدت من قبل الاجهزة الامنية وفي طريق عودتها وتحديدا على مفرق الغاوي شرق المدينة قاموا بفتح النار من اسلحة رشاشة على قوى الامن الامر الذى دفع قوات الامن للرد عليهم بالاسلحة وقد ادى الاشتباك الى اصابة اربعة منهم وصفت جروح احدهم بالخطيرة ولم تقع اية اصابات في صفوف قوى الامن" حسب قوله.
وأضاف المصدر "انه يوجد معلومات كثيرة حول الحادث ولكن هناك تحقيقات اولية تشير الى ان عدد منهم خارجين عن القانون لاسما وان أحد المصابين قامت عائلته بنقله الى المستشفى وإبلاغ قوى الامن عنه ايضا".
وقام عدد من الشبان في مخيم بلاطة بإغلاق بعض الطرق وإشعال اطارات في محيط المخيم احتجاجا على اصابة الشبان، فيما أكد عدد من هؤلاء الشبان ان اطلاق النار على الشبان الاربعة جاء بدون سبب وان الشبان لم يكونوا مسلحين .

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد