رياضة

كولن يجبر بايرن على تعادله الأول بالبوندسليغا

|
كولن يجبر بايرن على تعادله الأول بالبوندسليغا

وكالات:  سقط اليوم بايرن ميونيخ في فخ التعادل 1-1 أمام ضيفه كولن خلال المباراة التي جمعتهما في المرحلة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز هوفنهايم على إنغلوشتات 2-1، وهيرتا برلين على هامبورغ 2-صفر، وفرايبورغ على آينتراخت فرانكفورت 1-صفر، في حين تعادل دارمشتاد مع فيردر بريمن 2-2.
وأنهى بايرن ميونيخ الشوط الأول متقدما بهدف نظيف سجله جوشوا كيميتش (40). وفي الشوط الثاني تمكن كولن من تعديل النتيجة عن طريق أنطوني موديست (63).
وحافظ كولن على سجله خاليا من الهزائم هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع، كما رفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 16 نقطة في صدارة الترتيب.
وهذا التعادل هو الثالث لكولن هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات.
في حين أن هذا التعادل هو الأول لبايرن هذا الموسم حيث كان قد حقق الفوز في المباريات الخمس الأولى.
وخيب الفريق طموح مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتحقيق رقم قياسي جديد ومعادلة رقم أندريه شوبرت الذي قاد فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ لست انتصارات متتالية في بداية الموسم الماضي، وويلي انتيمان مدرب شتوتغارت في بداية موسم 1986-1987.
بدوره، حقق هوفنهايم فوزه الثاني مقابل أربع تعادلات بتغلبه على مضيفه إينغلوشتات 2-1.
وافتتح ساندرو فاغنر التسجيل (11). وأضاف كريم ديمير الهدف الثاني (35). وفي الوقت بدل الضائع، سجل لوكاس هينترسير(ركلة جزاء 92).
وارتقى هرتا برلين الى المركز الثاني موقتا برصيد 13 نقطة بعد ان عمق جراح ضيفه هامبورغ بفوزه عليه بهدفين سجلهما البوسني ودادإايبيسيفيتش (29 و70 من ركلة جزاء). ورفع إيبيسيفيتش رصيده لخمسة أهداف في صدارة الهدافين.
وتعادل دارمشتات مع ضيفه فيردر بريمن 2-2.
سجل هدفي دارمشتات الكرواتي أنطونيو ميركو تشولاك (19 من ركلة جزاء و73) وسجل هدفي بريمن فسجلهما جبري سيلاسي (51) وسيرج غنابري (67).
وأوقف فرايبورغ انطلاقة آينتراخت فرانكفورت ورصيده عند 10 نقاط بفوزه عليه بهدف يتيم ومبكر سجله الإيطالي فينتشنزو غريفو(4).
وتختتم المرحلة الأحد بمباراتي فولفسبورغ مع ماينتس، وشالكه مع بوروسيا مونشنغلادباخ.

أضف تعليقاً المزيد