رياضة

ميدلسبره يعرقل أرسنال وتوتنهام يتعثر وليستر يستعيد التوازن

|
ميدلسبره يعرقل أرسنال وتوتنهام يتعثر وليستر يستعيد التوازن

 اخباريات - وكالات:  أوقف ميدلسبره سلسلة انتصارات مضيفه أرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، التي استمرت طوال مبارياته الست الأخيرة في المسابقة، بعدما فرض عليه التعادل السلبي في المرحلة التاسعة للبطولة السبت.

ورفع أرسنال رصيده إلى عشرين نقطة، لينفرد بصدارة البطولة مؤقتا بفارق نقطة واحدة أمام مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني، الذي ما زال بإمكانه العودة إلى الصدارة مجددا حال فوزه على ضيفه ساوثمبتون الأحد في المرحلة ذاتها.
في المقابل ارتفع رصيد ميدلسبره إلى سبع نقاط في المركز الـ17 (الرابع من القاع).
فوز ليستر
في المقابل، استعاد ليستر سيتي (حامل اللقب) نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاث الماضية بعدما تغلب 3-1 على ضيفه كريستال بالاس.
وارتفع رصيد ليستر، الذي حصد نقطة واحدة فقط خلال مبارياته الثلاث الأخيرة في البطولة، إلى 11 نقطة، ليرتقي إلى المركز الـ12 بعدما حقق انتصاره الثالث في المسابقة هذا الموسم، متأخرا بفارق الأهداف خلف كريستال، صاحب المركز الـ11 والمتساوي معه في الرصيد نفسه، والذي تلقى خسارته الثانية على التوالي والرابعة في البطولة حتى الآن.
وافتتح النجم النيجيري أحمد موسى التسجيل لليستر في الدقيقة 42، قبل أن يضيف زميلاه شينجي أوكازاكي وكريستيان فوتشس الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 64 و80.   
وتكفل يوهان كاباي بتسجيل هدف حفظ ماء الوجه لكريستال بالاس في الدقيقة 85.
تعثر توتنهام
وواصل توتنهام هوتسبير نزيف النقاط بعدما سقط في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي في البطولة مع مضيفه بورنموث.
ورفع توتنهام، الذي تعادل 1-1 مع مضيفه ويست بروميتش في المرحلة الماضية، رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، في حين ارتفع رصيد بورنموث إلى 12 نقطة في المركز العاشر.
وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز ستوك سيتي على مضيفه هال سيتي 2-صفر، وويستهام يونايتد على ضيفه سندرلاند 1-صفر، وبيرنلي على ضيفه إيفرتون 2-1، في حين تعادل سوانزي سيتي مع ضيفه واتفورد سلبيا.
 

أضف تعليقاً المزيد