رياضة

باير ليفركوزن يتطلع للثأر بمواجهة أتلتيكو مدريد

|
باير ليفركوزن يتطلع للثأر بمواجهة أتلتيكو مدريد

اخباريات:  يلتقي باير ليفركوزن الألماني مع أتلتيكو مدريد الإسباني في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا في لقاء ثأري للفريق الألماني للرد على هزيمته في نسخة البطولة قبل عامين بركلات الترجيح.

وقال رئيس نادي باير ليفركوزن مايكل شاده عقب قرعة دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي أجريت اليوم الاثنين بمدينة نيون السويسرية "مدريد مدينة جميلة، في الحقيقة هو تحد كبير ولدينا ثأر قديم مع أتلتيكو".
وأضاف شاده متحدثا عن المباراة التي خسرها فريقه في دور الـ16 أمام أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح عام 2015 "أقصينا قبل عامين لسوء الحظ، بعد أن خضنا مباراتين رائعتين".
واتفق لاعبو باير ليفركوزن مع وجهة نظر شاده ورؤيته للمواجهة المرتقبة مع النادي الإسباني، حيث قال عمر توبراك لاعب باير ليفركوزن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عقب القرعة "لدينا ثأر قديم مع أتلتيكو مدريد".
من جهته، أكد رئيس نادي أتلتيكو مدريد كليمينتي فيافيردي أن مواجهة ناديه لباير ليفركوزن الألماني مفتوحة على كل الاحتمالات. 
وقال فيافيردي في تصريحات لشبكة "بي أن سبورت" التليفزيونية الرياضية "نشعر بالرضا لوجودنا بين الفرق الـ 16 الأفضل في أوروبا، وهذا الأمر يغمرنا بالرضا". 
وأضاف فيافاردي "علينا أن نحتاط لهذه المواجهة ونستعد لخوضها في أي وقت".
وكان الفريقان قد التقيا في 2015 بالدور نفسه، حيث كان الفوز من نصيب الإسبان بركلات الترجيح.
ووصل أتلتيكو مدريد إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عامي 2014 و2016، ولكنه خسر في المرتين بشكل درامي أمام جاره ريال مدريد.  
ويستقبل باير ليفركوزن نظيره أتلتيكو مدريد وصيف النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعبه في 21 فبراير/شباط المقبل ثم يسافر إلى العاصمة الإسبانية مدريد لخوض مباراة العودة في 15 مارس/آذار 2017. 
 
المصدر : الألمانية

أضف تعليقاً المزيد