رياضة

إشبيلية يرفع شعار الحذر أمام ليستر

|
إشبيلية يرفع شعار الحذر أمام ليستر

 اخباريات:  تلقى نادي إشبيلية الإسباني نبأ مواجهته لليستر سيتي الإنجليزي في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا برضا مشوب بحذر، حيث أكد مديره الرياضي رامون رودريغيز أنه يتوقع أن يظهر بطل الدوري الإنجليزي في أفضل صورة له أثناء هذه المواجهة.

وقال رورديغيز في تصريحات لشبكة "بي أن سبورت" التلفزيونية الرياضية عقب مراسم قرعة دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا التي أجريت اليوم الاثنين في مدينة نيون السويسرية "سنواجه بطل إنجلترا، لقد قدم أداء رائعا في دور المجموعات".
ويمر ليستر سيتي بفترة تخبط كبيرة في بطولة الدوري الإنجليزي الذي يحل في جدول ترتيبه بالمركز الـ14 بفارق أربع نقاط عن أندية منطقة الهبوط، وعلى الرغم من ذلك ظهر فريق المدرب الإيطالي كلاوديو رانيري في أفضل حالاته بالدور الأول من دوري الأبطال بعد أن حقق أربعة انتصارات وتصدر مجموعته.
ويستقبل إشبيلية ضيفه ليستر سيتي في 22 فبراير/شباط المقبل، قبل أن يحل عليه ضيفا في ملعبه في مباراة العودة في 14 مارس/آذار 2017.
واختتم رودريغيز قائلا "من الصعب معرفة ما يمكن أن يحدث أثناء شهرين، سأواجه ليستر البطل، المنافس الذي يواجه صعوبات في بطولة الدوري يكون أكثر خطورة في دوري الأبطال".

المصدر : الألمانية

أضف تعليقاً المزيد