أهل الفن

أليسا : تحب الشيخ الشعراوي ولا تؤيد عون

|
 أليسا : تحب الشيخ الشعراوي ولا تؤيد عون

 بيروت:  صدر هاشتاغ “كل يوم جمعة” المركز الأول على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، بعد دقائق من حلقة النجمة اللبنانية إليسا مع الإعلامى عمرو أديب، حيث اتسمت الحلقة بالجرأة والصدق.

أجابت المطربة على جميع أسئلة الإعلامى دون تحفظ، حيث قالت، إنها تعتنق الدين المسيحى ولكن ذلك لا يمنع أنها تحب الدين الإسلامى ومطلعة عليه وعلى أقوال رجال الدين الإسلامى ومنهم الشيخ الشعراوى، موضحة أنها أحبت ذلك الكلام، وتنشر كلاما كثيرا عنهم على مواقع التواصل الاجتماعى، لأن لديها متابعين مسلمين كثير يمكن أن يقرأه ويستفيد منه.
وأضافت خلال لقائها ببرنامج “كل يوم جمعة”، على فضائية “on E”، مع الإعلامى عمرو أديب، تعليقاً على تأييد سعد الحريرى رئيس تيار المستقبل بلبنان، وأنها ضد أن يأتي الجنرال ميشيل عون رئيساً للبنان حسب موقع أنا زهرة.
وردا على سؤال آخر، كشفت المطربة إليسا، إنها مع حق المرأة أن يكون لها طفل بلا زواج لو مجتمعنا يسمح بذلك، مضيفة: “لست ضد المجتمعات الغربية والتى لديها قوانين مدنية، ولو فى لبنان لدينا قوانين مدنية سأكون أول شخص أفعل ذلك”.
وأضافت خلال لقائها مع أديب أنها تحب الأطفال جداً، لافتة إلى أن الفنانة فيروز تعد نموذجا لها فى الغناء، كما تحب أصوات وردة وعبد الحليم حافظ وأم كلثوم وفايزة أحمد.

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد