اخباريـات عالمية

شبكة "رامي ليفي" تدعم وتتضامن مع الجندي قاتل الشهيد الشريف

|
شبكة "رامي ليفي" تدعم وتتضامن مع الجندي قاتل الشهيد الشريف

 اخباريات:  اختارت شبكة التسوق الاسرائيلية 'رامي ليفي' للمواد الغذائية الاحتفاء بالجندي القاتل، إليئور أزاريا، دعمه والتضامن معه من خلال طبع صورة الجندي على الأكياس التي توزع مجانا على الزبائن في كافة فروع.

وتحمل هذه الأكياس أيضا عبارات داعمة ومتضامن مع الجندي القاتل وتقدم له التهاني والتبريكات بمناسبة عيد ميلاده، علما أن الأكياس بشبكات التسوق بالبلاد، ومنذ مطلع العام الجاري تباع للزبائن بموجب تعديلات قانونية صادرة عن وزارة جودة البيئة الإسرائيلية.

صور أكياس شبكة 'رامي ليفي' والتي يجري تداولها على شبكة التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، حملت صورة للجندي القاتل وهو يشهر سلاحه، وكذلك عبارات ' إليئور يدفع الثمن من أجلنا جميعا' و'مبروك بمناسبة عيد ميلادك' و'نحبك الشعب بإسرائيل'.

النيابة تطلب إنزال عقوبة الحد الأدنى على الجندي أزاريا
المدعي العام يدعي أن هناك تبريرات لتخفيف عقوبة أزاريا ويقول إن الجندي كان "إنسانا إيجابيا" إلى حين ارتكب المخالفة كما ادعى أن ما فعله المتهم كان "استثناء لطبيعته".. 

وسبق للشبكة أن علقت قبل عدة أعوام بفروعها بالبلاد وفي المستوطنات صورا للقدس القديمة تحمل صورة 'الهيكل' بدلا من المسجد الأقصى.

وفي أعقاب ذلك، بعث النائب مسعود غنايم رسالة لرامي ليفي، صاحب 'شبكة رامي ليفي'، يستنكر بها قيام شبكته استعمال وتوزيع أكياس عليها صورة الجندي القاتل الجندي القاتل، إليئور أزاريا، الذي أعدم الشاب الفلسطيني عبد الفتاح الشريف في مدينة الخليل وكتابات تشجيع لهذا الجندي القاتل.

وقال النائب غنايم في رسالته إن 'قيامك بتوزيع مثل هذه الاكياس هو تشجيع على قتل العرب الفلسطينيين ومس بمشاعر العرب الذين يعتبر قسم منهم من زبائن شبكتك التجارية ومن عمالك، وهو أيضا استهزاء بقرارات المحكمة التي أدانت هذا الجندي بتهمة القتل'.

وتابع غنايم رسالته: 'أدعوك لوقف توزيع هذه الأكياس في محلاتك التجارية والتوقف عن دعم مثل هذا الجندي القاتل والتحريض على قتل العرب، ما تفعله هو غير أخلاقي ومناقض لكل القيم الإنسانية. وأعتبر تصرفك مستهتر وغير مسؤول وسوف أتوجه للجهات المسؤولة لتحاسبك على مثل هذا التحريض'.

وقد بعث النائب مسعود غنايم رسالة بهذه الموضوع لمفوضيّة شكاوى الجمهور.

أضف تعليقاً المزيد