اخباريات محلية

جامعة النجاح تطلق وكالة "النجاح الإخباري" وتعلن عن دورة برامجية جديدة على شاشة الفضائية

|
جامعة النجاح تطلق وكالة "النجاح الإخباري" وتعلن عن دورة برامجية جديدة على شاشة الفضائية

 اخباريات:  أطلقت جامعة النجاح الوطنية اليوم وكالة "النجاح الإخباري" وأعلنت عن دورة برامجية جديدة على شاشة الفضائية.

و بهذا الصدد، قال غازي مرتجى- القائم بأعمال مدير فضائية النجاح و رئيس تحرير الاعلام الالكتروني إن "النجاح الإخباري" سيكون رافداً إعلامياً قوياً ومصدراً للمعلومات الدقيقة، وستغطي كافة المجالات التي تهم القارئ الفلسطيني، موضحاً أن الموقع سيكون قفزة جديدة في فضاء الإعلام الإلكتروني الفلسطيني ،حيث ستحدث الوكالة نمطًا جديدًا في تغطية الفعاليات والأخبار الفلسطينية.

 من جانبه، قال بشار دراغمة، رئيس التحرير التنفيذي: إن وكالة النجاح الإخباري تهدف إلى وضع بصمة خاصة على الإعلام الإلكتروني الفلسطيني  خاصة في مجال التحقيقات الاستقصائية والتي تشكل العصب الأهم في الصحافة اليوم.

منوها إلى أن هذا الحقل لا يحظى بالاهتمام المطلوب من قبل وسائل الأعلام الفلسطينية رغم الأهمية الكبرى التي يحتلها، وبدونه ينتزع التاج عن عرش "صاحبة الجلالة".

 على صعيد متصل،بدأت فضائية النجاح دورة برامجية جديدة عنوانها: إعلام هادف وتفاعل مباشر مع الشارع وهموم المواطن اليومية والتركيز على محتوى متنوع يستهدف كافة الشرائح المجتمعية.

وأخذت نشرات الأخبار حيزاً واسعاً في فضائية النجاح، وتم تخصيص ثلاث نشرات يومياً يقدمها نخبة من الإعلاميين الفلسطينيين، بالإضافة الى موجز الأنباء على رأس الساعة، ويتناول برنامج (يحدث في فلسطين) الإخباري وهو من ضمن النشرات الثلاث، ثلاث ملفات رئيسية وحيّة في الشارع الفلسطيني، وينتقل البرنامج بين المواضيع السياسية والإقتصادية والإجتماعية ومختلف الشؤون الحياتية.

ويواصل برنامج (هوانا الوطن) إطلالته على المشاهدين بفقرات جديدة ومواضيع متنوعة تتناول قضايا مختلفة، وتحتوي الفقرة الصباحية اليومية على عشر فقرات متنوعة تهم القطاعات المختلفة.

 ويكون الأطفال دوما في صلب اهتمام فضائية النجاح، و(عيادة الأطفال) برنامج موجه للأمهات خصيصاً، فيجيب على أبرز تساؤلاتهن في طب وصحة الأطفال.

 وفي الشأن الطبي أيضاً نطل عليكم عبر برنامج الطب البديل.

وفي الشـأن المقدسي تطل فضائية النجاح على مشاهديها من خلال برنامج (زاوية مقدسية ) نسلط الضوء فيها على العاصمة المحتلة وقضايا مواطنيها.

وفي برنامج (شباب بلس) يجري تسليط الضوء على قضايا الشباب وواقعهم بطريقة جديدة، طارقين أبواباً لم تفتح من قبل.

ويصحبكم المقهى الثقافي إلى جوانب متعددة من الحياة الثقافية الفلسطينية والعربية.

وتأخذكم "النجاح" في جملة من الفقرات الترفيهية والدراما، عبر مجموعة من المسلسلات المختارة والبرامج الخفيفة.

وقال غازي مرتجى :إن الدورة البرامجية الجديدة تستهدف الوصول إلى كافة شرائح المجتمع، مشدداً على السعي الدائم لتطوير الإعلام الفلسطيني وتحقيق قفزات نوعية في مجال الإعلام المرئي الذي لم يعد حكراً على التلفزيون ،وباتت وسائل التواصل الإجتماعي جزءاً من هذا الإعلام، ووظفت فضائية النجاح هذا الأمر ،وجندت كافة مواقع التواصل لخدمة الإعلام المرئي.

وشدد مرتجى على أن فضائية النجاح تعطي الأخبار في الدورة الجديدة اهتماماً كبيراً، إذ أنَّ  القضية الفلسطينية دائمة الحضور في المشهد الإخباري كاشفاً النقاب عن دورة برامجية رمضانية ستُنافس بشكل قوي في ظل الإنتاج المحلي المُكثف.

وقالت هيا المصري، منسقة قسم الإعداد في فضائية النجاح :إن الدورة البرامجية الجديدة تشكل نقلة نوعية في الانتاج المحلي، مشيرة إلى أن فريق الإعداد لديه من الخبرات والقدرات ما يكفي للخروج بمحتوى إعلامي يليق بالمشاهد الفلسطيني.
 
 
 
 
 

أضف تعليقاً المزيد

أضف تعليق

الاسم
الدولة/ العنوان
التعليق
رمز التحقق
تغيير الصورة

تعليقات الزوار