اخباريات محلية

الشرطة تقبض على متهمين بسرقة مستشفى الخليل

|
الشرطة تقبض على متهمين بسرقة مستشفى الخليل

اخباريات:  ألقت الشرطة يوم الاحد القبض على 3 أشخاص يشتبه بهم بارتكاب عدد من جرائم السرقة داخل مستشفى الخليل الحكومي بمدينة الخليل.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة انه وبناء على عدة شكاوى وبلاغات وردت للشرطة من قبل الأطباء والممرضين العاملين داخل مستشفى الخليل الحكومي تتعلق جميعها بقيام مجهولين بسرقة متعلقاتهم الشخصية من نقود وهواتف نقالة، على الفور باشرت شرطة المباحث العامة إجراءات البحث والتحري لكشف ملابسات هذه الجرائم ومعرفة الفاعلين.
وأضاف البيان أنه ومن خلال عملية جمع المعلومات والأدلة المتعلقة بهذه الحوادث تمكنت المباحث العامة من تحديد هوية 3 أشخاص من المشتبه بهم وألقت القبض عليهم، حيث اعترفوا بارتكابهم عدد من جرائم السرقة داخل المستشفى على مدار 10 اشهر من خلال قيام أحدهم بالسرقة والآخر بالمراقبة وقيام الثالث بإخفاء المسروقات، وتقدر المسروقات بحسب إفادة المشتبه بهم بحوالي 20 ألف شيكل بالإضافة لعدد من الهواتف النقالة.
وأكد البيان تمكن المباحث العامة من ضبط 3200 شيكل وجهاز محمول من الأموال المسروقة بحوزة المشتبه بهم وتوقيفهم لمدة 24 ساعة وإحالتهم للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم أصولاً.

أضف تعليقاً المزيد

أضف تعليق

الاسم
الدولة/ العنوان
التعليق
رمز التحقق
تغيير الصورة

تعليقات الزوار