اخباريات محلية

لاول مرة في فلسطين ..رئيس بلدية في غزة يقدم اعتذاره للسكان

|
لاول مرة في فلسطين ..رئيس بلدية في غزة يقدم اعتذاره للسكان

 غزة-غبدالهادي مسلم:  في خطوة هي الاولى من نوعها من مسؤول فلسطيني , تقدم رئيس بلدية دير البلح وسط قطاع غزة المهندس  سعيد نصار بالاعتذار للعائلات التي  تسكن في في منطقة البركة غرب مجرى وادي السلقا  بالمدينة عن معاناتهم الشديدة جراء سوء الطرقات الترابية المؤدية الى منازلهم في هذا المنخفض وذلك نتيجة لحفر الشوارع وتمديد شبكة صرف صحي في المنطقة وزعزعة تربتها جراء ذلك .


وقال نصار في اعتذاره والتي نشرها عبر صفحته على" الفيس بوك" : أقدم اعتذاري  الشديد لأهلي وربعي في عائلات ابو خصيوان وسلوت ومشعل وابو غراب والشريحي وابو معيلق وفطاير وغيرهم في منطقة البركة غرب مجرى وادي السلقا عن معاناتهم الشديدة جراء سوء الطرقات الترابية المؤدية الى منازلهم في هذا المنخفض وذلك نتيجة لحفر الشوارع وتمديد شبكة صرف صحي في المنطقة وزعزعة تربتها جراء ذلك .

ووعد رئيس بلدية دير البلح هذه العائلات أنه بمجرد انتهاء وتوقف سقوط الامطار وجفاف الشوارع نوعا ما  من اجل الدخول بالياتنا وعمل تأهيل جديد لها  وأرجع نصار عدم العمل الفوري للآلات  وادخالها في هذا الوقت "هو الخوف من اعطابها وتعرضها للتدمير على هذه الطرقات  وذلك بسبب  وزنها  بالاضافة الى أننا لا نستطيع فرد طبقة من الكركار فيها لوجود المستنقعات المائية التي تذيب الكركار ان تم وضعه الان ".

وختم رئيس بلدية دير البلح المهندس سعيد نصار اعتذاره بالقول ". نحتاج الى قليل من الصبر مع شعورنا بمعاناتكم ... سامحونا ودمتم بخير".  

* وكالة سما
 

أضف تعليقاً المزيد