اخباريات محلية

نابلس: تربويون ضد الفساد تواصل فعالياتها

|
نابلس: تربويون ضد الفساد تواصل فعالياتها

اخباريات - ولاء أبو بكر:  واصل فريق عمل مبادرة تربويون ضد الفساد نشاطاته وفعالياته حيث عقد العديد من اللقاءات التوعوية للمجموعات المركزة من معلمي اللغة العربية والتربية الفنية في المدارس المستهدفة.

كما تم التشبيك وزيارة مجموعة من المؤسسات الحيوية والفاعلة في القضايا المجتمعية ومكافحة الفساد كمركز الخدمة المجتمعية التابع لجامعة النجاح الوطنية وائتلاف امان وغيرها من المؤسسات.

كايد الطنبور

عبير خنفر المساعدة الادارية في المبادرة أشادت بالروح الايجابية عند المشاركين في اللقاءات التوعوية واكدت على سير فعاليات وفق الخطة المرسومة وصولا الى تحقيق الرؤية الطموحة لفريق عمل المبادرة نحو مجتمع وظيفي تربوي خال من الفساد.
من جانبه اكد منسق عام المبادرة كايد طنبور على ان هناك رغبة جامحة عند التربويين العاملين في وزارة التربية والتعليم للمشاركة في الجهود المبذولة من المؤسسات الرسمية للحد من الفساد ومكافحته وان فريق عمل المبادرة يعمل وبشكل ممنهج الى تشكيل فريق من التربويين ملم بقضايا الفساد والقوانين الناظمة لمكافحته وطرق التصدي له لاضفاء صفة الشفافية والنزاهة في اعمال وزارة التربية والتعليم وتقديم تاكيد معقول ان اعمال موظفي الوزارة والتربويين تتم بشفافية عالية.
الجدير ذكرة ان مبادرة تربويون ضد الفساد تنفذ ضمن مبادرات صندوق الانجاز والتميز لدعم التعليم في فلسطين، وتستهدف العاملين في مدارس ومديرية التربية والتعليم في نابلس.

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد