اخباريات محلية

عبد الرؤوف هواش يعلن عن استقالته من ملتقى رجال اعمال نابلس

|
عبد الرؤوف هواش يعلن عن استقالته من ملتقى رجال اعمال نابلس

 اخباريات - نابلس:  في أعقاب اللغط الذي رافق انتخابات ملتقى رجال اعمال نابلس وما تبعه من خلافات واضحة بين بعض الاعضاء، أعلن العضو المستقل في ادارة الملتقى رجل الاعمال عبد الرؤوف هواش استقالته من ملتقى رجال الاعمال. وفيما يلي نص الاستقالة حسب ما دونها هواش على صفحته على حسابه الشخصي على الفيس بوك:


بِسْم الله الرحمن الرحيم 
الاعزاء ..عائلتي وبلدي الحبيبة نابلس، زملائي في ملتقى رجال الاعمال، كل الاخوة الذين انتخبوني او دعموني في ملتقى رجال الاعمال .
لقد حاولت ان اكون في مجلس ادارة ملتقى رجال الاعمال عندما اعتقدت انه من الممكن الرقي في هذا الجسم الاقتصادي في محافظة نابلس، ونجاحي في الانتخابات لم يكن ليتم لولا دعمكم لي .
لكن الظروف اوجدتني في مكان حساس كمستقل، وترتب على نجاحي ان اكون داعما لاحدى الكتلتين، ولكن حرصي على الملتقى وبعد التشاور مع ذو الخبرة والاختصاص، وجدت انه من الصعب علي الاستمرار في نقاش لا طائل منه لتشكيل مجلس يضم الجميع .
لقد فشلنا واقولها بصوت مرتفع " فشلنا في اقناع الاطراف المتنافسة من الاشقاء زملائي في الملتقى في تشكيل مجلس مهني، يساعد الزملاء والمحافظة في ترتيب اوضاع الاعضاء بالشكل الذي يليق بنا.
وعليه فأنني اعلن عن تقديم استقالتي من ادارة الملتقى حتى لا يسجل علي انني طامع في اي منصب، تاركًا الساحة للزملاء لاخذ قرارهم وتشكيل مجلس ادارة يتناسب وتطلعات جميع الاعضاء.
اشكر كل الذين ساندوني وارجو المعذرة ممن انتخبوني ..
والسلام على من اتبع الهدى
 
 

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد