أحرار رغم القيد

قراقع :العقوبات الجماعية بحق المضربين متصاعدة ولا معلومات حول مفاوضات مع قادة الاضراب

|
قراقع :العقوبات الجماعية بحق المضربين متصاعدة ولا معلومات حول مفاوضات مع قادة الاضراب

رام الله:  مع استمرار الإضراب الجماعي للحركة الأسيرة في سجون الاحتلال الإسرائيلي، لليوم الـ 22 على التوالي، قال رئيس شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع إن لا معلومات مؤكدة بشأن مفاوضات تدور بين قادة الإضراب وإدارة مصلحة السجون.

وأشار قراقع في تصريحات إذاعية صباح اليوم:" لا نستطيع أن نؤكد أو ننفي، فالمعلومات التي تصلنا من السجون شحيحة جدا، ولا يزال الاحتلال يمنع المحامين من زيارة مروان البرغوثي في عزله".

واعتبر قراقع إنه من الصعب التعامل مع الأنباء الواردة بهذا الشأن دون تأكيد منها خاصة في ظل حملة التشويه والتحريض على البرغوثي من قبل وسائل الإعلام العبرية، ضمن الحرب على الأسرى المستمرة حيث تجندت مع الآلة الاحتلالية العسكرية.

وقال قراقع:" حتى الآن لم نلمس جدية لفتح مفاوضات جدية، وإنما تصعيدا كبيرا  فمن خلال المعلومات الشحيحة التي وصلتنا مؤخراً من السجون نلاحظ تصاعد العقوبات الجماعية للأسرى من محاكمات داخلية و نقل تعسفي و إهانات وتفتيشات مستمرة وضع صحي متدهور".

هذا ولا تزال الهبات الجماهيرية والفعاليات المساندة للاسرى متواصلة  في الضفة الغربية وقطاع غزة واراضي الـ 48 والشتات عبر المسيرات والمهرجانات.

 

أضف تعليقاً المزيد