الزاوية الاقتصادية

"تجارة نابلس" تعلن اطلاق معرض الصناعات الفلسطينية 2017

|
"تجارة نابلس" تعلن اطلاق معرض الصناعات الفلسطينية 2017 جانب من المؤتمر الصحفي في تجارة نابلس حول معرض الصناعات

نابلس: عقدت غرفة تجارة وصناعة نابلس أمس مؤتمراً صحفياً أعلنت فيه عن اطلاق معرض الصناعات الفلسطينية المنوي إقامته في 16 وحتى 18 مايو لعام 2017 في قاعات القلعة بمدينة نابلس، وذلك بحضور كل من رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة نابلس عمر هاشم، و ممثل شركة الاتصالات الفلسطينية وجوال عماد اللحام، وممثل البنك الوطني زاهي دراغمة، ومدير شركة بلوبل للدعاية والإعلان رائد الحجاوي.

ورحب رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس عمر هاشم بالحضور، وكما وجه شكره لرئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله على رعاية المعرض، و كل من شركة جوال والبنك الوطني الرعاة الرئيسيون للمعرض، والراعي التكنولوجي للمعرض شركة الاتصالات الفلسطينية، والراعي الاعلامي الرئيس الهيئة العامة للاذاعة والتلفزوين (تلفزيون فلسطين). وقال رئيس الغرفة إن إقامة هذا المعرض جاءت نظراً لأهمية الصناعات والمنتج الوطني، ولأجل تعريف المواطن والمستهلك بأهمية المنتج الفلسطيني سواء أكان منتج أو خدمة، موضحاً أهمية المعرض للجميع، حيث وصل عدد المشاركين في المعرض إلى أكثر من 80 شركة ومصنع الذين قرروا تكريس 3 أيام من وقتهم إيماناً منهم بضرورة تعريف المستهلك بالمنتجات التي يقدومونها، ولإبراز مزايا منتجاتهم، حيث يشارك في المعرض شركات من عدة قطاعات انتاجية منها المواد الغذائية والمفروشات وصناعة الحجر ووالرخام وكافة أنواع الصناعات.
وكما دعا هاشم المواطنين ورجال الأعمال والشركات كافة لزيارة المعرض، شاكراً المؤسسات والأفراد كافة الذين يساعدون في انجاح المعرض وعلى رأسهم محافظة نابلس، وبلدية نابلس، وشرطة نابلس وكافة الأجهزة الأمنية، وملتقى رجال الأعمال، وجمعية الهلال الأحمر الفلسطييني وكافة المؤسسات.
من جانبه ممثل البنك الوطني الراعي الرئيس للمعرض أوضح أن رعاية المعرض هي من دواعي سرور البنك الوطني، موضحاً شعور البنك منذ البداية بضرورة الوقوف لدعم هذا المعرض من أجل دعم المنتج الوطني الذي نعتز ونفتخر به، والذي بدأ ينافس منتجات الدول الاقليمية المحيطة بجودته، والتي تتلاءم مع احتياجات المواطنين.
بدوره عماد اللحام ممثل شركة الاتصالات الفلسطينة و شركة جوال الراعي الرئيس للمعرض والراعي التكنولوجي أوضح سعادة الشركة في أن تكون داعماً لهذا المعرض لما له من أهمية في دعم المنتج والاقتصاد الوطني، متمنين إقامته ليس فقط في نابلس وإنما في مختلف المناطق الفلسطينية.
كما وضع رائد حجاوي مدير شركة بلوبل للدعاية والإعلان الحضور في صورة الاستعدادات النهائية للمعرض، منوهاً إلى الحملة الإعلامية والإعلانية التي رافقت المعرض، متمنياً أن يكونوا قدر المسؤولية التي حملتها لهم الغرفة.
وقد تخلل المؤتمر العديد من الاسئلة التي قدمها الصحفيون كان في مقدمتها سؤال "الحياة الجديدة" حول دور المعرض في المساهمة باستئصال بضائع الاحتلال من الأسواق المحلية، حيث أجاب على ذلك رئيس غرفة تجارة نابلس مؤكدا ان المعرض هو مدخل اساسي لمحاربة بضائع الاحتلال وانه المكان المناسب لاقناع المواطن الفلسطيني بمزايا منتجات بلاده، وقال بانه على قناعة تامة ان منتجاتنا لا تنفس على المستوى العربي فحسب بل وعلى مستوى العديد من دول العالم. 
 

أضف تعليقاً المزيد