اخباريات محلية

بعد انتخابات بلدية نابلس .. ماذا قال ممثلوا قائمة الشباب المستقلين؟

|
بعد انتخابات بلدية نابلس .. ماذا قال ممثلوا قائمة الشباب المستقلين؟ لقاء صحفي لقائمة الشباب في بلدية نابلس

اخباريات:  عقدت قائمة الشباب المستقلين التي شاركت في انتخابات بلدية نابلس وحصلت على مقعدين في المجلس البلدي، عقدت صباح أمس، مؤتمراً صحفياُ، في قاعة خان الوكالة بمدينة نابلس، للحديث عن انجازاتها و توجهاتها المستقبلية. وأوضح رئيس القائمة الذي فاز بعضوية البلدية المهندس محمد دويكات ان هناك مساعي لتشكيل ملتقى وتجمع شبابي يأخذ على عاتقه حمل هموم الشباب، ويضم إلى جانبهم أصحاب الكفاءات. 

وأضاف دويكات ان تشكيل الملتقى الشبابي، يأتي لمنح فرصة للشباب والقضاء على البطالة بين الشباب، وأشار "لقد أخذنا زمام المبادرة وخطوة ناجحة وعملية على الأرض". وأفاد دويكات أن المشاركة في الانتخابات كانت أول خطوة تم القيام بها في مدينة نابلس وكانت خطوة شاقة بجهد مالي شخصي، مؤكدا أن أعضاء القائمة خرجوا من هذه الانتخابات وهم "مديونين".
 وقال العضو في قائمة الشباب المستقلين علاء الخاروف " اننا انطلقنا بقائمة من تسعة أعضاء لفتح المجال أمام الجميع للمشاركة والانضمام للمجلس البلدية. واضاف ان هناك توجها لدى القائمة بتنازل العضوين الفائزين بمقعديهما في بداية السنة الرابعة لعضويتهما في المجلس البلدي لزميلين آخرين لم يحالفهما الحظ في الانتخابات، بهدف كسب المزيد من الخبرة ولإعطاء الفرصة أمام أكبر عدد من زملائه وزميلاته لخدمة المدينة.
أما الدكتور أحمد المصري وهو من مرشحي قائمة الشباب المستقلين بأن الشباب تفاعل بشكل كبير مع القائمة وكان الكل طموح لوجود شباب في ادارة اعمال البلدية. وأكد المصري إلى ضرورة إنشاء تجمع شبابي بحيث يكون هذا التجمع هو المنطلق لأي شخص يمتلك موهبة أو قدرة او فكر ليوصله من خلالنا. وخلال اللقاء جرى نقاش صريح ومستفيض حول دور قائمة الشباب قبل وبعد الانتخابات وأداء الإعلاميين خلال الفترة الماضية.
 

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد