اخباريات محلية

اخصائي هندي في زراعة القلب والرئتان يزور مجمع فلسطين الطبي

|
اخصائي هندي في زراعة القلب والرئتان يزور مجمع فلسطين الطبي

 رام الله:  زار اليوم البروفيسور الهندي بالاكريشنان الخبير في عمليات زراعة القلب والرئتان ومرفقه سيد زيا اخطر مجمع فلسطين الطبي برام الله، كما زار مقر وزارة الصحة والتقى كوادر طبية.

ورافق الوفد ممثلو عدة جمعيات ونشطاء بينهم غسان الجمل ورندة شرارة من جمعية اغاثة اطفال فلسطين  وحسان الجعبري المنسق الطبي للوفد الهندي ورواد التاج، حيث جرى استقبالهم في مجمع فلسطين الطبي الدكتور من قبل الدكتور احمد دروزة رئيس قسم جراحة القلب والدكتور حمد ماضي حيث جرى اطلاعهم على اقسام المشفى المختلفة واحتياجات المشفى، اضافة الى اهمية التعاون في مجال ايفاد اطباء فلسطينيين للمشفى في الهند من اجل التخصص في عمليات زراعة القلب والرئتان .

كما زار الوفد وزارة الصحة والتقى مستشارة وزير الصحة للشؤون الدولية ماريا الاقرع  ومدير التحويلات الطبية في وزارة الصحة الدكتورة اميرة الهندي حيث جرى بحب سبل التعاون المشترك والامكانات التي يمكن ن يقدمها الدكتور الهندي بالاكريشنان ومشفاه في الهند في مجال الزراعة. والتقى البريفسور الهندي  الشاب صالح سلامة الذي اجرى له عملية زراعة العام الفائت وهو حاليا بصحة حسنة. كما أجرى قبل اسابيع عملية زراعة للمواطن بسام كوازية. وجرى تكريم الجانبين وتبادل الدروع اضافة الى تقديم درع لمعالي  وزير الصحة.

ومن المقرر ان يزور الوفد الهندي غدا الثلاثاء مشفى جامعة النجاح لبحث سبل التعاون المشترك.

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد