اخباريات فلسطينية

بعد عودة السنوار ..حماس تبدأ بتطبيق إجراءات جديدة على الحدود مع مصر

|
بعد عودة السنوار ..حماس تبدأ بتطبيق إجراءات جديدة على الحدود مع مصر

غزة: قالت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة ان وكيل الوزارة اللواء توفيق أبو نعيم اوصى اليوم الثلاثاء باتخاذ سلسلة من الاجراءات الجديدة على طول الحدود الجنوبية لقطاع غزة مع مصر.

وقال الناطق باسم وزارة الداخلية إياد البزم في بيان صحفي أن أبو نعيم زار الحدود الجنوبية صباح اليوم وأطلع على الجهود والإجراءات الأمنية المبذولة في المنطقة الحدودية.

وأضاف البزم أن أبو نعيم عقد عددا من الاجتماعات مع الجهات المختصة وأوصى باتخاذ سلسلة من الاجراءات الجديدة والإضافية وتسخير كل الإمكانيات المتاحة بما يعزز حالة الاستقرار الأمني في الحدود.

وأكد الناطق باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني أن "استقرار الحدود الجنوبية مع مصر أولوية لدينا ولن نسمح بأي تهديد أمني في المنطقة الحدودية".

وكان أبو نعيم عاد إلى قطاع غزة أمس بعد زيارة إلى مصر استمرت 9 أيام ضمن وفد من حركة المقاومة الإسلامية (حماس) برئاسة رئيس مكتبها السياسي في القطاع يحيى السنوار.

وكان النائب والمسؤول في حركة حماس مشير المصري كشف عن التوصل إلى تفاهمات وصفها بـ "الايجابية" مع القاهرة.

وقال المصري في تصريحات، تعليقا على نتائج زيارة وفد "حماس" بقيادة رئيسها في قطاع غزة يحيى السنوار إلى مصر: "لقد أجرى وفد حماس إلى القاهرة لقاءات إيجابية وبناءة مع المسؤولين المصريين".
 

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد