رياضة

لماذا لا يريد لاعبو غولدن ستايت زيارة ترمب؟

|
لماذا لا يريد لاعبو غولدن ستايت زيارة ترمب؟

وكالات - اخباريات:  أعلن مدرب غولدن ستايت ووريرز ستيف كير أنه يحبذ القيام بزيارة البيت الأبيض إذا دعا الرئيس الاميركي دونالد ترمب فريقه بطل الدوري الأميركي في كرة السلة للمحترفين، رغم أن بعض أفراد هذا الفريق رفضوا ذلك، ومنهم نجمهم ستيفن كوري.

وقال في حديث صحفي "أريد من اللاعبين أن يراجعوا أنفسهم".
وأضاف "الجميع يعرف أنني كنت من أشد المنتقدين للرئيس ترمب، وبالتالي ربما لن توجه لنا الدعوة، لكني أعتقد أنه من المهم جدا الرد بإيجابية على هذه الدعوة التي يمكن أن تترتب عليها أمور إيجابية".
وحسب التقاليد، فإن الرئيس الأميركي يدعو الفريق الفائز بالبطولات المحلية الكبرى وفي الرياضات الشعبية على مستوى الجامعات للبيت الأبيض.
لكن وفي اليوم التالي لتتويج غولدن ستايت وورييرز باللقب على حساب كليفلاند كافالييرز 4-1 في الدور النهائي، تطرق الحديث لمقاطعة الرئيس ترمب إذا وجهت الدعوة للفريق الفائز، ومنهم النجم ستيفن كوري الذي كشف أنه لن يرافق الفريق للبيت الأبيض إذا دعي إليه.
وقال كوري "سألني أحدهم قبل حوالي شهرين سؤالا افتراضيا عما إذا كنت سأذهب في حال الفوز باللقب. كان جوب النفي... شعوري ما زال نفسه اليوم أيضا".
ودفعت المواقف المثيرة للجدل من الرئيس الجديد دونالد ترمب العديد من الرياضيين إلى انتقاد سياسة الإدارة الجديدة، ولا سيما من لاعبي دوري كرة السلة للمحترفين.
 

أضف تعليقاً المزيد