اخباريـات عالمية

صورة: ما هي رسالة التضامن الأردنية التي نشرها ادرعي وأثارت غضب رواد مواقع التواصل

|
صورة: ما هي رسالة التضامن الأردنية التي نشرها ادرعي وأثارت غضب رواد مواقع التواصل

اخباريات:  استمرارا لتغريداته المثيرة للجدل والتحريضية والتي تهدف لاثارة الفتنة نشر الناطق باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي افيخاي ادرعي رسالة على صفحته الشخصية فيس بوك زعم انها من احدى المتضامنيين الاردنيين عقب العملية التي شهدتها باحات المسجد الاقصى المبارك امس الجمعة .

ادرعي شكر في منشوره  المتضامن الاردني وقال .: ” نتوجّه بتحيّة تقدير وشُكر كبيرين لكافّة الأصدقاء العرب الذين راسلونا مُدينين العمل الجبان الذي دنّس صباح اليوم حُرمة المسجد الأقصى مُسطّرين برسائلهم، أملًا بإمكانية التلاقي والتّعايش في هذه المنطقة بسلام مُؤكّدين أن الإرهاب لا مكان له في هذه الحياة”.

وأرفق أدرعي منشوره بصورة لورقة وُضعت على شماغٍ أحمر، وفوقها جواز سفر أردني وشريط لاصق يحمل العلم الأردني، وكتب على الورقة: ” القدس مدينة السلام، والأقصى دار للعبادة، ولهذا أُدين العمليات الإرهابية التي حدثت صباح اليوم الجمعة في القدس الشريف، أملاً في أن يحل السلام في مدينة السلام، محب السلام: محمد “.

منشور ر الناطق باسم جيش الاحتلال اثار غضب العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين استنكروا الرسالة مؤكدين انها عمل فردي ولا تعبر عن الشعب الاردني مشددين على  أن إسرائيل كيان غاصب مُحتل.
 
 
 
 

أضف تعليقاً المزيد