اخباريات محلية

الوزير أبو شهلا يبحث مع ممثل undp إعادة استئناف العمل بمشروع تشغيل الشباب

|
الوزير أبو شهلا يبحث مع ممثل undp إعادة استئناف العمل بمشروع تشغيل الشباب

رام الله: بحث الدكتور مأمون أبو شهلا وزير العمل، رئيس مجلس إدارة الصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية للعمال مع ممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي undp في فلسطين روبيرتو فالنت خلال لقاء جرى في مقر وزارة العمل بمدينة رام الله اليوم الثلاثاء عدد من القضايا المهمة التي تهم صندوق التشغيل وخصوصاً اعادة استئناف العمل بمشروع تشغيل الشباب من أجل التنمية "بعث روح الامل" المتوقف منذ عدة اشهر.

وشدد أبو شهلا خلال اللقاء الذي حضره من جانب الصندوق المدير التنفيذي ابتسام الحصري وجودت استيه المدير المالي ومن جانب undp الأستاذ ناصر الفقيه مدير برامج مكافحة الفقر على ضرورة استئناف مشروع بعث روح الامل المتوقف والذي ينفذ في قطاع غزة ويستهدف تشغيل نحو 2700 خريج.
ودعا أبو شهلا روبيرتو الى تحمل مسؤولياته والعمل فوراً على استئناف المشروع لما له من تأثير واضح على حياة الكثير من الاسر في قطاع غزة.
من جانبه وعد روبيرتو باتخاذ خطوات عملية على أرض الواقع خلال الفترة القريبة القادمة لاستئناف العمل بالمشروع، مبدياً تفهمه للمخاطر الكبيرة المترتبة على توقف المشروع وخصوصاً على الطواقم العاملة وشريحة المستفيدين.
كما تعهد روبيرتو بدعم الصندوق في حشد الأموال وتقديم الدعم المادي والفني من اجل تنفيذ برامجه.
وأشاد أبو شهلا بالجهود الكبيرة التي يبذلها undp لتجنيد الأموال لتنفيذ المشاريع التنموية والتشغيلية في فلسطين والتي تركت اثاراً إيجابية على حياة الكثير من الاسر الفلسطينية.
كما بحث الطرفان التعاون المشترك في المستقبل بما يضمن تنفيذ مشاريع مشتركة تخدم الشعب الفلسطيني وخصوصاً الباحثين عن فرصة عمل والعاطلين عن العمل.

أضف تعليقاً المزيد