أهل الفن

صور.. فنانة لبنانية شهيرة تعلن اعتزال الغناء وترتدي الحجاب

|
صور.. فنانة لبنانية شهيرة تعلن اعتزال الغناء وترتدي الحجاب

اخباريات:  يبدو أن الشائعات التي لاحقت الفنانة اللبنانية أمل حجازي حول اعتزالها الغناء وارتدائها الحجاب عادت لتتأكد هذه الأيام بعد مرور عامين.

جاء ذلك بعد أن كتبت حجازي عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي: “أخيرا يا رب استجبت لدعواتي يا أرحم الراحمين …منذ سنوات وأنا داخلي يتألم بين الفن الذي كنت أعشقه، ولم أكن أمتهنه كمهنة بل كان هواية وبين الدين على الرغم من أنني كنت قريبة داخليا من الله عز وجل، ولكن بيني وبين نفسي كنت أعيش هذا الصراع وكنت أطلب من الله دائما الهداية الكاملة”.

وأضافت: “لا أنتقص من مهنة الفن أو الفنانين فهناك طبعا الفن المحترم وفنانون محترمون كثر، ولكني أتكلم عن ذاتي، أشعر أنني الآن في عالم آخر وسعيدة كل السعادة به وسيكون لي بإذن الله إطلالات قريبة بشكل آخر”.

وأوضحت أمل أنها أرادت إعلان اعتزالها هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب وأن القرار اتخذ يوم عرفة، متوجهة بالشكر لكل من كان يحب فنها.

أمل حجازي مغنية وعارضة أزياء لبنانية من مواليد بيروت في 20 فبراير 1977 أطلقت أول ألبوماتها بعنوان “آخر غرام” عام 2001، وقدمت 7 ألبومات هي رصيدها حتى الآن آخرها “ويلك من الله” الذي طرح عام 2010

"وكالات"
 

أضف تعليقاً المزيد