الزاوية الاقتصادية

للسنة الـ 5 على التوالي .. "كيا" تطلق صافرة البدء للتحضير لـ"كيا اون تور" بنابلس

|
للسنة الـ 5 على التوالي .. "كيا" تطلق صافرة البدء للتحضير لـ"كيا اون تور" بنابلس

  رام الله – أعلنت الشركة العربية لتجارة المركبات "الوكيل الحصري لكيا موتروز في فلسطين" لعشاقها عن مركبة "كيا"، إذ سيكونون على موعد مع تجربة قيادتها في مدينة نابلس، مع بدء التحضيرات لإطلاق فعاليات "كيا اون تور" -تجربة القيادة-، الذي ينظم للسنة الخامسة على التوالي، وذلك يومي الجمعة والسبت الموافق 6/7 أوكتوبر من العام 2017 .

وأعلن مدير عام "كيا" مهند المصري إن ما يميز تجربة القيادة هذا العام، هو دخول مركبة "نيرو" التي تعمل بنظامي الكهرباء والوقود، وأن الفعالية أصبحت "مهرجانا" سنويا تفتخر الشركة العربية بتنظيمه في فلسطين، حرصاً منها على الحفاظ على مستوى العلاقات المتقدمة جدا مع جمهورها و"عشاق مركبات كيا".

ولفت المصري إلى أن الفعالية تمكن الجمهور من لاطلاع على الاضافات الجديدة على المركبات الحديثة التي تدخل تزويد السوق الفلسطيني، وهو ما يعزز من ثقتهم بها، ويترجم فلسفة الاقبال المميز على اقتناء سيارة كيا الجديدة، متطرقا إلى ميزات مركبة "كيا"، في نسختها الجديدة كلياً، التي راعت متانة جسم المركبة وحققت قفزة نوعية على هذا الصعيد، وذلك استنادا للمقاييس العالمية.

واستدرك قائلا إن فلسفة "كيا" تعتمد بصناعتها على تعزيز السلامة العامة، والجودة العالية، إضافة إلى كونها اقتصادية باستهلاك الوقود، وصديقة للبيئة، استنادا للتقارير العالمية الخاصة بهذا الشأن.
أما مدير التسويق والعلاقات العامة في الشركة العربية "كيا" رابي رابي " ، فأكد أن "الشركة ارتأت أن تكون الفعالية لهذا العام على مدار يومين في محافظة نابلس حتى يتسنى لأكبر قدر من رواد هذه الاحتفالية الاستفادة منها"، لافتا إلى مشاركة عشرات الآلاف سنويا.

وأضاف "هناك اهتمام كبير من الجمهور الفلسطيني بالفعالية، لأنها تتيح لهم فرصة التعرف على جديد "كيا"، وأن الجمهور يستفسر دوما عنها عبر وسائل الاتصال المختلفة، لا سيما صفحات الشركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وتابع راضي قائلا، إن الشركة العربية "كيا" ستفاجئ جمهور "كيا اون تور"، بالمركبات التي ستعرضها، من مختلف الفئات، بدءا بالمركبات الصغيرة من فئة "بيكانتو"، مرورا بالمركبات العائلية "سيراتو، واوبتيما، وكارينز، وسيارات الدفع الرباعي سبورتيج وسورينتو"، من حيث الاضافات والتقنية العالية المستخدمة في هذه المركبات، وسيارة "نيرو" التي تعمل بنظامي الكهرباء والوقود.
وأعلن عن وجود مفاجأة في أسعار المركبات والعروض التي ستقدمها الشركة خلال الفعالية، "إذ سيتمتع أي شخص يشتري مركبته خلال الفعالية بخصومات وامتيازات كبيرة".
 
 
 
 
 
 
 

أضف تعليقاً المزيد