اخباريات فلسطينية

تفوقت على 7ملايين .. الفلسطينية الشريف بطلة مسابقة تحدي القراءة العربي

|
تفوقت على 7ملايين .. الفلسطينية الشريف بطلة مسابقة تحدي القراءة العربي

اخباريات:  أعلنت اليوم الأربعاء من قلب أوبرا دبي في دولة الإمارات، البطل الفائز في تحدي القراءة العربي في دورته الثانية لعام 2017.

وتوج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة حاكم دبي، الفلسطينية عفاف شريف بلقب بطل تحدي القراءة العربي لهذا العام.

وجاء المصري شريف السيد في المركز الثاني، تلته المتسابقة الإماراتية، حفصة الظنحاني، التي حصدت المركز الثالث في المسابقة.

وفازت السعودية شذى الطويرقي في المركز الرابع من تحدي القراءة. فيما حلت الجزائرية بشرى ميسوم في المركز الخامس.

كما قام الشيخ محمد بن راشد بتكريم والدي “شهيدة القراءة” الجزائرية، فاطمة غلام.

وبارك وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، فوز باسم الأسرة التربوية قاطبةً فوز الطالبة الشريف، مؤكداً أن فوزها في هذه المرحلة هو استمرار لمسيرة الإنجازات المتلاحقة التي يحققها نظام التعليم الفلسطيني، وهو انتصار لقضية الشعب الفلسطيني ورفع العلم الفلسطيني في كافة الأروقة الدولية.

وأكد، في بيان للوزارة، أن هذا الانتصار يُسجل بأحرف من نور لصالح أطفال فلسطين وعملهم الدؤوب ومثابرتهم ليكونوا في مقدمة أطفال العالم، مؤكداً أنه لم يكن لهذا الفوز أن يتحقق لولا العمل المضني للمعلمين ومديري المدارس والمشرفين والطلبة وفي مقدمة كل ذلك الشراكة مع أولياء الأمور ودعمهم المستمر لمسيرة التطوير في قطاع التعليم.

وفي هذه المناسبة، هنأ صيدم  الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمد الله على دعمهما ومساندتهما لجهود التطوير التربوي ورعايتهما الحثيثة لوزارة التربية والتعليم العالي والمؤسسات التربوية كافة في فلسطين.

يُشار إلى أن فلسطين كانت قد حصدت العام الماضي من خلال مدرسة طلائع الأمل بمديرية نابلس؛ لقب أفضل مدرسة عربية في ذات المسابقة.

أضف تعليقاً المزيد