اخباريات محلية

الدكتور وليد القرة يستعرض قصة نجاح المشفى الانجيلي العربي بنابلس خلال مؤتمر التدريب الصيدلاني الثاني

|
الدكتور وليد القرة يستعرض قصة نجاح المشفى الانجيلي العربي بنابلس خلال مؤتمر التدريب الصيدلاني الثاني د. وليد سابا القرة يتحدث في المؤتمر التدريبي الصيدلاني الثاني

نابلس:  استعرض الدكتور وليد سابا القره المدير العام للمستشفى الإنجيلي بنابلس أمس الأول، قصة نجاح المشفى الانجيلي العربي خلال مداخلة له في المؤتمر التدريبي الصيدلاني الثاني بدعوة من كلية الصيدلة بجامعة النجاح الوطنية.

وقدم القرة الشكر الجزيل لجامعة النجاح وكلية الصيدلية على استضافته في مثل هذه المؤتمراتـ لكي يقدم قصة نجاحه ونجاح الصرح الوطني "المستشفى الإنجيلي العربي" الذي يرأسه، بعد أن  كان على وشك الانهيار.

وخلال مداخلته أكد القرة على أهمية التدريب، كما حث المتدربين على بذل جهود مكثفة للاستفادة من فترة التدريب والاطلاع على الأمور الصيدلانية والإدارية، وداعا لضرورة مواصلة القراءة والتثقيف في مجال الصيدلة.

وأشار القرة أنه جاء بدعوة من الجامعة لإبراز قصة نجاح المستشفى الإنجيلي العربي، وكيف استطاع من العام 2007 أن يكون في مكاناً متقدماً ما بين مستشفيات هذا الوطن.

وأضاف القرة " أفتخر أن أعود لها اليوم ممثلاً عن مؤسسة عريقة كمستشفى الإنجيلي العربي".

وتحدث القرة عن المعايير الإدارية التي يجب أن يمتلكها الصيدلاني لكي تؤهله لفتح مشروعه الخاص كصيدلية أو مستودع أدوية، كما تحدث عن المعاير المطلوبة من الصيدلي لكي يحصل على وظيفة.

وقدم نصيحة للطلبة خاصة في ظل تزايد أعدد الخريجين بأن يكونوا متفائلين وأن يدخلوا سوق العمل بكل ثقة ومحبة، كي يحققوا نجاحات باهرة.
 
 
 
 

أضف تعليقاً المزيد