اخباريات محلية

نابلس.. فوز برنامج "حساباتي" بجائزة القمة العالمية للإبداع

|
نابلس.. فوز برنامج "حساباتي" بجائزة القمة العالمية للإبداع

 نابلس:  في إنجاز فلسطيني جديد، استطاعت شركة منارة نت للبرمجيات الحديثة MMS من الفوز بجائزة القمة العالمية للإبداع على أفضل برنامج محاسبة على مستوى فلسطين، لتترشح في المسابقة التي ستنظم على مستوى العالم في العاصمة النمساوية فيينا خلال الأشهر القليلة القادمة.

واستطاعت الشركة من خلال برنامجها المحاسبي "حساباتي" أن تنال ثقة وإعجاب فريق المحكمين التابعين لمؤسسة الإبداع العالمية "world summit awards" المعروفة اختصارا بـ"wsa". 
وأُعلن عن فوز برنامج "حساباتي" بجائزة القمة العالمية على مستوى فلسطين، تحت رعاية المجلس الأعلى للإبداع والتميز، وترشيحه للتنافس في القمة العالمية في فيينا. 
يقول مدير الشركة المهندس علام طبيلة إن برنامج "حساباتي"، يعد النسخة المطورة والمحسنة لبرنامج "المنارة لإدارة الحسابات"، الذي أطلقته شركة منارة نت قبل أكثر من 15 عاما في الأسواق المحلية والعربية، وبناء على الخبرة جرى إدخال تطويرات وتعديلات عليه تلبية لحاجة الأسواق، ووفق أحدث ما وصلت إليه التقنيات الحديثة، ليرى برنامج "حساباتي" النور بداية عام 2016، وجرى تسجيله كعلامة مسجلة باسم الشركة.
وأوضح أن البرنامج له عدة ميزات جعلته يتفوق على أمثاله من البرامج المحاسبية، فهو برنامج متكامل يراعي متطلبات سلسلة العمل والإنتاج برمتها، وتحديدا على أصعدة التجارة والخدمات والتصنيع، إضافة لإدارة الموارد البشرية.
كما يمكن للمستخدمين الدخول بشكل سهل ومباشر للبرنامج عبر موقعه الالكتروني، إذ يوفر لهم خدمة استخدامه بشكل مجاني لثلاثين يوما، ومن ثم الاشتراك به بشكل رسمي للراغبين بذلك.
ويضيف طبيلة "إن المستخدمين للبرنامج يمكنهم التعامل معه بكل تفاصيله بكل سهولة ويسر، إذ أنه يقدم شروحات مدعومة بالتسجيلات الصوتية والمصورة، دون الحاجة لتدخل من موظفي الشركة المصممة له، إضافة لتوفر خدمة التواصل (chat) مع قسم الدعم الفني في شركة منارة نت، لكل الزبائن في مختلف الدول التي يتواجدون بها".
ومن الجدير ذكره أن البرنامج قد حاز إعجاب كبريات شركة المحاسبة والإدارة في عدد كبير من الدول العربية، نظرا لميزاته الكثيرة وتصميمه المبسط وسهولة استخدامه، إضافة لسهولة التواصل مع الشركة الأم في مدينة نابلس.
فقد استعاضت تلك الشركات العربية الكبرى ببرنامج حساباتي عن تلك التي كانوا يستخدمونها.
وعن ذلك يقول "هذا النجاح المتوقع، شجع إدارة شركة المنارة نت، لخوض غمار المنافسة الحرة والشريفة والمهنية، عبر الاشتراك في مسابقة مؤسسة "wsa" العالمية، وتحديدا في المحتوى المخصص لمثل هذه البرامج، smart settlements and urbanization. ليعلن عن فوز برنامج "حساباتي" بجائزة القمة العالمية على مستوى فلسطين، وترشيحه للتنافس في القمة العالمية في فيينا".
سفير فلسطين 
وقدم محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب، ورئيس الغرفة التجارية السيد عمر هاشم، ومدير شرطة المحافظة العقيد طارق الحاج، للشركة بفوزها بجائزة القمة العالمية للإبداع لأفضل برنامج محاسبة على مستوى فلسطين.
وقال المحافظ "هذا الفوز يعني أن فلسطين ستكون حاضرة بقوة في تلك الفعالية العالمية".
من جهته، أشار هاشم إلى أن "نابلس تفخر بوجود هذا الطاقم الشاب الذي يعمل بكفاءة عالية ومهنية مشهود لها، مكنته من الوصول إلى منصات عالمية ودولية".
وشدد على ضرورة دعم هذه الجهود وتوفير كل ما يلزمها لتستمر في العطاء وتقديم كل ما هو حديث وجديد في عالم التقنيات الجديدة.
وتابع "استطيع القول إن برنامج "حساباتي" بات سفيرا لفلسطين، يمثلها أحسن تمثيل، بعد ان حاز على إعجاب كبريات شركة المحاسبة والإدارة في عدد كبير من الدول العربية، نظرا لميزاته الكثيرة وتصميمه المبسط وسهولة استخدامه، إضافة لسهولة التواصل مع الشركة الأم في مدينة نابلس".
 
 
 

أضف تعليقاً المزيد