اخباريات محلية

زير الأوقاف يتفقد مدرسة جيل المستقبل التابعة للجنة زكاة نابلس ويتناول الافطار مع طلبتها

|
زير الأوقاف يتفقد مدرسة جيل المستقبل التابعة للجنة زكاة نابلس ويتناول الافطار مع طلبتها

 نابلس:  زار وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف دعيس مدرسة جيل المستقبل بنابلس التابعة للجنة زكاة نابلس المركزية ،وشارك الطلبة افطارهم الجماعي، بحضور رئيس لجنة زكاة نابلس نابلس الحاج محمد سامح طبيلة ومدير اوقاف نابلس محمد جهاد الكيلاني وعدد من اعضاء اللجنة.

وشارك في استقبال الوزير امين سر لجنة زكاة نابلس نغم الخياط وعماد اللحام امين الصندوق ومدير المدرسة ضياء محمد بسطامي وكادر المدرسة ومدير مدرسة اكاديمة القرآن الكريم ماهر الرطروط.

وقال دعيس "أنه من واجبنا أن نقوم بزيارة هذه المدرسة لتقديم الدعم اللازم لليتيم وتفقد احتياجاته"، وشكر جهود لجنة زكاة نابلس لما تقوم به من خدمات اتجاه مدرسة جيل المستقبل وأكاديمية القران الكريم، منوهاً أنها نموذج يحتذا بها في هذا التطور الذي نجده في المدارس.

وتوجه برسالة لليتيم " أنت لست وحدك في الواقع، نحن معك نوفر لك العناية والرعاية.. انطلاقاً من ديننا الحنيف الذي وصى على اليتيم.

وأكد أن لجنة زكاة نابلس لديها حيوية وعطاء من خلال تواصلها مع المجتمع المحلي وتقديم العديد من المشاريع الخيرية، حيث أن المواطن في نابلس أدرك حقيقة ما تقوم به اللجنة من جهود بناءة في خدمة الفقير.

وطالب دعيس المجتمع المحلي الوقوف بجانب اللجنة وتقديم الدعم لها والوقوف معها، وصد كل المحاولات التي تنال من لجنة زكاة نابلس في إفشالها في تقديم خدماتها للفقير.

بدوره أشاد الحاج محمد سامح طبيلة رئيس لجنة زكاة نابلس المركزية بدور وزارة الأوقاف والشؤون الدينية على دعمهم المتواصل للجنة زكاة نابلس وعلى دور سماحة الوزير في المتابعة الشخصية للمشاريع والخدمات التي يتم توفيرها للأيتام.

وأكد أن زيارة سماحة الشيخ جاءت من أجل تشجيع أهل البلد وأهل الخير في التبرع لصالح الأيتام.

واشاد مدير اوقاف نابلس الكيلاني بهذه اللفتة التي تظهر مساندة وزارة الاوقاف لبرامج ومشاريع اللجنة وبخاصة المتعلقة بالايتام الذين تقف لجنة زكاة الى جانبهم وتستوعبهم ضمن مشاريعها ومن ضمنها هذه المدرسة اضافة الى مدرسة اكاديمية القرآن الكريم.

واشار مدير مدرسة جيل المستقبل ضياء محمد بسطامي الى ان عدد طلبة المدرسة حاليا 143 طالبا جميعهم ايتام، من الصف الاول الى الثامن. موجها الشكر للفتة وزير الاوقاف ولدور لجنة الزكاة في انشاء المدرسة وتطورها.

 

أضف تعليقاً المزيد