اخباريات محلية

وفد فلسطيني يشارك في مسابقة الذاكرة العربية الخارقة

|
وفد فلسطيني يشارك في مسابقة الذاكرة العربية الخارقة

 اخباريات - اسطنبول:  شارك وفد فلسطيني في مسابقة الذاكرة العربية الخارقة، وقد ضم كل من (د. اياد حمودة،أ.سناء زكارنة ماجستير في الادارة ،أ.شذى عماشه  ماجستير ادارة تربوية ،أ.محمد عماشه ماجستير علوم سياسية، أ.عالية صوافطة ماجستير لغة انجليزية ،والطالب عبد الله حمودة ) والذي كان

سناء زكارنة

قد اجتاز شهادات الدبلوم والممارس متوجها الى شهادات الماستر في الذاكرة ومعلنا ارقام قياسية في الاختبارات الاولية ليكون منافسا قويا في الحصول على الميداليات الذهبية واستحواذه على مدربيين دوليين معتمدين في الذاكرة .  ويذكر انه من ضمن الفريق طالب مدرسة (عبد الله حموده) يحصل على اصغر مدرب دولي في الذاكرة.

من جهتها، قالت أ.سناء زكارنة ماجستير ادارة، انها خاضت الاختبارات الاولية للحصول على ماستر في الذاكرة الخارقة وسجلت ارقاما قياسية عربية وستكون ضمن المتنافسين على الميداليات الذهبية في البطولة العربية للذاكرة الخارقة علما انها احدى طالبات الجامعة الاردنية في برنامج الدكتوراة تخصص ادارة تربوية. وأوضحت ان فلسطين تشارك في هذه البطولة لأول مرة الى جانب دول لها عشر سنوات تتنافس في هذه المسابقة.
وتتضمن المسابقة احد عشر اختبارا لحفظ الاسماء والارقام العشوائية والارقام السريعة والتواريخ الميلادية والصور وغيرها من الاختبارات التي من خلالها يتوصل المتسابق لحفظ مايزيد عن 1000رقم و800 صورةواعطائها غيبا بالترتيب المعلن عنه خلال 15 دقيقة.

 

أضف تعليقاً المزيد