أهل الفن

ستيفن سيجال يدخل قائمة متحرشي هوليوود بعد اتهام ممثلة أمريكية له

|
ستيفن سيجال يدخل قائمة متحرشي هوليوود بعد اتهام ممثلة أمريكية له

وكالات:  يبدو أن فضائح التحرش الجنسي في أكبر مدينة لصناعة السينما في العالم لن تتوقف، حيث كان أخر أبطالها النجم والممثل الأمريكي المعروف ستيفن سيجال، البالغ من العمر 65 عاما، وذلك بعد ما اتهمته الممثلة الأمريكية، بورتيا دي روسي، المعروفة بأدوارها في مسلسل “التنمية البطيئة” و”فضيحة”، بالتحرش الجنسي بها.


دي روسي، وهي زوجة المذيعة والممثلة الأمريكية (مثلية الجنس)، إلين لي جينيريس، كتبت على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن الحادث وقع، أثناء الاختبار الأخير لدورها في أحد أفلام سيجال، الذي عقد في مكتب الممثل.

وجاء في تغريدة الممثلة العالمية : وقال لي: كم هو هام وجود كيمياء حارة (بين الممثلين) خارج الشاشة، أجلسني في حضنه وأرخى سحّاب سرواله الجلدي إلى أسفل، هربت منه راكضة واتصلت بوكيلة أعمالي، فأجابتني بهدوء.. حسنًا، لم أكن أعلم ما إذا كان يلائم ذوقك أم لا.

والجدير بالذكر، أنه اندلعت مؤخرا، عدد من الفضائح المتعلقة بالاغتصاب و التحرش الجنسي، أبطالها شخصيات معروفة في مجال الأعمال التجارية وصناعة السينما، ولا تزال حمى التحرش الجنسي، التي بدأت بفضيحة هارفي واينشتاين مستمرة، وتطال كثيرًا من المشاهير، إما استنادًا لتحرشات حقيقية أو حتى اتهامات كاذبة. كما لا تزال قضية الممثل بيل كوسبي، قيد التحقيق، بتهم التحرش الجنسي.

وفي أكتوبر الماضي، أقيل هارفي واينشتاين من جميع مناصبه، وهو أحد المنتجين الأكثر نفوذًا في الولايات المتحدة، بعد اتهامه بالاعتداء على العشرات من النساء، بما في ذلك الممثلة أنجيلينا جولي، وأيشلي جاد، وغينيث بالترو.

كما اتهم مايكل أنيلو، الحارس الشخصي السابق للمغنية الأمريكية الشهيرة، ماريا كاري، بالتحرش الجنسي به، وتسميته بـ”السكين هيد (حليق الرأس) النازي”، مدعيًا أنها مدينة له بـ 200 ألف دولار أمريكي.

ويضاف لذلك فضيحة الممثل الأمريكي، كيفن سبيسي، بعد ادعاء أنتوني راب، نجم مسلسل “ستار تريك”، أنه تعرض عندما كان عمره 14 سنة، لمحاولة إغواء من قبل سبيسي، وهو في حالة سكر.

أضف تعليقاً المزيد