أهل الفن

صورة: تأجيل الحكم بفيديو غادة الفاضح

|
صورة:  تأجيل الحكم بفيديو غادة الفاضح

القاهرة:  امدت محكمة جنح المعادي ، الاحد، النطق بالحكم على الفنانة غادة عبد الرازق إلى يوم 24 كانون الأوَّل ، وذلك في الجنحة المقامة ضدها بسبب الفيديو الشهير.

وجاء في الجنحة المقامة ضد غادة عبد الرازق أنها ارتكبت فعل فاضح، دون أن تراعي قيم المجتمع، بحسب اليوم السابع.
وكان المحامي سمير صبري قد أقام دعوى قضائية ضد غادة عبد الرازق، بسبب الفيديو الشهير الذي قامت ببثه على حسابه على انستقرام، ليتهمها بارتكابها فعل فاضح.

 

واضطرت غادة عبد الرازق للاعتذار إلى كل جمهورها عن الفيديو الشهير، مؤكدة على إنها تتناول أدوية للعلاج النفسي تجعلها في حالة هذيان.
وبدأت وقائع الحادثة، عندما صورت غادة عبد الرازق فيديو لايف على حسابها على انستقرام، أثناء قضائها لإجازتها في جزر المالديف، ليظهر جزء حساس من جسمها في البث المباشر، مما فتح النار عليها وعرضها لإحراج كبير.
وعلى الرغم من اعتذار غادة عبد الرازق في اليوم التالي، وبكائها بحرقة عما بدر منها، مؤكدة على إنها لم تتعمد بالتأكيد القيام بذلك لأنها أم وجدة ولديها عائلة، إلا أن الاتهامات طالتها ووصلت لحد القضاء.
ومن جهة أخرى تجاهلت غادة عبد الرازق أخبار قضيتها، واستكملت تصوير فيلمها المنتظر “كارما”، الذي تتعاون فيه مع المخرج خالد يوسف ويشاركها البطولة نخبة من النجوم منهم الفنانة دلال عبد العزيز وماجد المصري وحسن الرداد وزينة.
 

أضف تعليقاً المزيد