اخباريات محلية

محافظ نابلس يتفقد مؤسسات بلدة بيتا ويفتتح مقرا للهلال

|
محافظ نابلس يتفقد مؤسسات بلدة بيتا ويفتتح مقرا للهلال الرجوب يفتتح مقر الهلال في بيتا

اخباريات:  زار محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب أمس الأول، بلدة بيتا جنوبي نابلس وتفقد عدد من مؤسساتها، وكانت أولى جولاته افتتاح الفرع الجديد لجمعية الهلال الأحمر في بلدة بيتا، وكان في استقبال الرجوب رئيس بلدية بيتا فؤاد معالي وأعضاء البلدية وممثلي مؤسسات البلدة.

كما زار الرجوب نادي بيتا الرياضي الثقافي الاجتماعي، حيث قام رئيس النادي مفلح اسعد باستعراض أبرز نشاطات النادي والمشاريع القادمة والصعوبات التي تواجهه، كما زار الرجوب عيادة بيتا التابعة لمديرية الصحة وجمعية بيتا الخيرية حيث استقبله رئيسها مدحت الجاغوب وجمعية بيتا النسوية التي عرضت فيها مديرتها بسيمة دويكات أنشطة الجمعية وتاريخ تأسيسها وتوسعها .
واختتم المحافظ جولته في المنطقة الشرقية من البلدة حيث زار مصنع ينابيع للمياه رئيس مجلس إدارة شركة الفلسطينية للتنمية الريفية والصناعية مصطفى عويضة وضامن المصنع ابراهيم النجار. واتجه بعد ذلك الى "ينابيع عين عوليم" المعروفة بمياهها العذبة، كما تفقد منطقة العرمة وهي النقطة الأعلى ارتفاعاً في البلدة وتتميز بأهمية بالغة لكونها منطقة أثرية ذات إطلالة مميزة وهذا ما يدفع الاحتلال باستمرار لمحاولة الاستيلاء عليها .
وفي نهاية الزيارة عبر الرجوب عن سعادته لوجود مثل هذه المؤسسات العريقة في البلدة، مؤكدا على استعداد المحافظة لتقديم المساعدة للبلدة بكل الإمكانيات المتاحة .
 
صور من زيارة الرجوب لبلدة بيتا ومؤسساتها
 
 
 
 
 
 
 
 

أضف تعليقاً المزيد