اخباريات محلية

الاحتلال يعتقل 27 مواطنا في الضفة والقدس بينهم قيادات فتحاوية

|
الاحتلال يعتقل 27 مواطنا في الضفة والقدس بينهم قيادات فتحاوية

نابلس: شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي حملة اعتقالات في مدينة القدس المحتلة وباقي مدن الضفة الغربية فجر اليوم الأربعاء، طالت 27 مواطناً.

وفي الضفة الغربية اعتقلت قوات الاحتلال 17 فلسطينيا، وشنت حملة مداهمات واسعة في القدس تم خلالها اعتقال 10 بضمنهم قيادات فتحاوية تحسبا لوقوع مواجهات اليوم.

وقد اعتقلت قوات الاحتلال، الفتاة نور ناجي التميمي (21 عاماً) من بلدة النبي صالح قضاء رام الله بالضفة المحتلة، بعد أقل من 24 ساعة من اعتقال عهد التميمي ووالدتها من نفس البلدة.

وداهمت قوات الاحتلال عدة مناطق من محافظة الخليل واعتقلت الشاب إياد فريد العواودة من منزل والده في ديرسامت، كما داهمت مخيم العروب وفتشت منزل عائلة فضيلات في المخيم العروب وبلدة يطا بالقضاء.

وفي القدس داهمت منزل عوض السلايمة وشقيقه وشهدت احياء القدس وضواحيها مواجهات عنيفة طيلة الليلة الفائتة.

واقتحمت قوات خاصة وقوات "اليسام" مدخل قرية العيساوية بالقدس على إثر المواجهات المندلعة على مدخل القرية.

فيما أطلق شبان المتفرقعات باتجاه مستوطنة "بيت اوروت" في حي الصوانة بالقدس رغم التواجد المكثف للاحتلال بالمكان. كما اندلعت مواجهات في بلدة سلوان وبلدة الطور وقرية العيساوية وحي الصوانة.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة جيوس شرق قلقيلية فيما اعتقل الاحتلال الشاب مجد ابو خضير من مخيم عايدة ببيت لحم .

واعتقلت قوة للاحتلال منتصف الليلة الفائتة الأسير المحرر محمد نمر عصيدة من بلدة تل غرب نابلس بعد دهمها بلدة صرة المجاورة.

وأفاد رضوان عبد الله من بلدة صرة أن قوة خاصة اقتحمت البلدة، بشكل مفاجئ، أعقبه دخول اعداد كبيرة من دوريات الاحتلال، حيث تم اعتقال عصيدة من أحد منازل البلدة. واقتحم جنود الاحتلال منزل المهندس بسام حمارشة في بلدة يعبد وتركوا فيه خرابا كبيرا. كما تم سلب مبلغ من النقود من منزل المواطن علي اعمر في بلدة سنيريا بمحافظة قلقيلية.

أضف تعليقاً المزيد