اخباريات فلسطينية

السنوار: المقاومة قادرة على ضرب "اسرائيل" في 51 دقيقة بما ضربته في 50 يوم خلال الحرب الأخيرة

|
السنوار: المقاومة قادرة على ضرب "اسرائيل" في 51 دقيقة بما ضربته في 50 يوم خلال الحرب الأخيرة
غزة:  أكد يحيى السنوار قائد حركة حماس في غزة اليوم الثلاثاء، أن المقاومة الفلسطينية قادرة ومستعدة  لضرب الكيان الإسرائيلي في 51 دقيقة بما ضربته في 50 يوم خلال الحرب الأخيرة.
وشدد السنوار، في كلمة له، خلال لقاء قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس مع وجهاء العشائر والمخاتير في قطاع غزة، على أن فصائل المقاومة في غزة يعدون العدة للدفاع عن القدس، وأن المطلوب مراكمة القوة والجهود في كل المجالات.
وطالب السنوار، بضرورة عقد الإطار القيادي الموحد لمنظمة التحرير الفلسطينية، بحضور الكل الفلسطيني، داعياً الكل الفلسطيني للمشاركة في إنجاح المصالحة، وأكد على أن المصالحة يجب أن تتحقق وليس هناك فرصة إلا أن تتحقق.
وطالب وجهاء العشائر والعائلاتـ بإيجاد طريقة لتحديد لجنة مهمتها مراقبة ومتابعة المصالحة وانهاء الانقسام.
وقال السنوار: لا نخشى على القدس فللقدس رجالها وحرائر يدافعون عنها رغم البطش والقهر ويعدون العدة لها ليل نهار للدفاع عنها، ويجب حشد كل مواطن قوتنا على اختلاف أحزابنا ودولنا وطوائفنا لنجتمع في صعيد واحد للدفاع عن القضية الفلسطينية.
وأوضح السنوار، أن الأمة العربية والإسلامية ودول العالم وجماهير العالم الحرة لم تعد قابلة للابتزاز أو القبول بسياسية العنجهية، حيث رأى العالم سياسة البلطجة التي استخدمتها الولايات المتحدة في الأمم المتحدة.
وشدد على أنه إذا سقط موضوع القدس فلن تبقى هناك قضية فلسطينية.
 

أضف تعليقاً المزيد