أهل الفن

بالصور: سلاف فواخرجي آخر رومانسية مع زوجها في عيد ميلاده

|
بالصور:  سلاف فواخرجي آخر رومانسية مع زوجها في عيد ميلاده

 القاهرة:  احتفلت الفنانة السورية سلاف فواخرجي بعيد ميلاد زوجها، المخرج وائل رمضان في أجواء عائلية، إلا أنها حرصت على تهنئته بشكل رومانسي أمام الجميع.

سلاف نشرت صورة رومانسية جمعتها بزوجها من أجواء حفل عيد الميلاد، وغازلته بكلمات تفوح حب، كتبت فيها: «وائل ... كل سنة وانت متل ما انت... رفيق وزوج وأخ وأب وابن ...كل سنة وانت حقيقي مابتتغير... كريم وشهم بكل تفاصيلك...انسان بكل معاني هالكلمة، وفنان بكل خلية فيك... ينعاد عليك العيد يا أبواللول بالصحة والقوة والنجاح والسعادة متل مابتستحق وأكتر... وتفرح بحمزة وعلي وياخدوا منك كل الصفات الحلوة وما اكترها».
فانز ومتابعو سلاف انهالوا على الصورة بتعليقات هنأوا فيها زوجها بعيد ميلاده، متمنيين له مزيد من النجاح في عمله، والسعادة مع أسرته.
يُذكر أن سلاف فواخرجي احتفلت بزفافها على وائل رمضان 1999، وقد رُزق الزوجان بولدين هما «حمزة وعلي».
من ناحية أخرى، انتهت سلاف فواخرجي من تصوير مسلسل جديد بعنوان «هوا أصفر» أمام النجم اللبناني يوسف الخال، كما أنها تواصل تصوير مسلسل آخر بعنون «خط ساخن»، وهو العمل الذي تعود به إلى الدراما المصرية بعد طول غياب، حيث تشارك في بطولته أمام حسين فهمي ونضال الشافعي وصلاح عبدالله وسهر الصايغ ومحمد عادل، وغيرهم، والعمل من تأليف فوزية حسين وإخراج حسنى صالح.
 
 
 
 
 
 

أضف تعليقاً المزيد