اخباريات محلية

صفحة د. الحمد الله تتخطى حاجز المليون اعجاب

|
صفحة د. الحمد الله تتخطى حاجز المليون اعجاب

نابلس:  تخطت صفحة رئيس حكومة الوفاق الوطني الدكتور رامي الحمدالله حاجز المليون إعجابا بما يعتبر مؤشرا إضافيا على الاهتمام الواسع الذي تحققه تصريحات وأخبار رئيس الوزراء الحمدالله في الأوساط الإعلامية والشعبية والمتابعين في الداخل والخارج.

وتقدم الصفحة للمواطن الفلسطيني في كل أماكن تواجده تغطية شاملة لجميع الفعاليات والتصريحات اليومية والمواقف التي يدلي بها رئيس الوزراء الحمدالله باللغتين العربية والإنجليزية.
ووفقا للمراقبين فإن تخطي صفحة الرئيس الحمدالله (1,038,933)  يعد نجاحا إضافيًا للدبلوماسية الرقمية التي ينتهجها الحمدالله لإيصال المواقف الفلسطينية وتساهم بذلك في تعزيز التواصل اليومي مع المواطنين الذين يظهرون محبتهم لشخص رئيس الوزراء الحمدالله ومواقفه الوطنية الراسخة من خلال تفاعلهم معها في كل المواقف والظروف الوطنية.
يُشار إلى أن استخدام مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المسؤولين الدوليين والعرب باتت النافذة الأولى للتواصل مع الجماهير وقد تمكّن رئيس الوزراء الفلسطيني من استخدام منصة الفيسبوك بشكل يضمن له تواصلًا مستمرًا مع المتابعين له .
تجدر الإشارة أن خبراء في مواقع التواصل الاجتماعي طالبوا بأن يفتح رئيس الوزراء نافذة جديدة للمتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي الأخرى .
 وتعتبر الصفحة من أكثر الصفحات نشاطاً حيث يقوم المكتب الإعلامي بنشر كل الصور والأحداث المتعلقة بمجلس رئاسة الوزراء أيضا.

أضف تعليقاً المزيد