الزاوية الاقتصادية

شركة جوال تستعطف المشتركين بجوائز 30 سيارة فاخرة

|
شركة جوال تستعطف المشتركين بجوائز 30 سيارة فاخرة

نابلس: فيما يبدو انها محاولة لإفشال دعوات مقاطعتها من جانب نشطاء الذين نشروا هاشتاج #خللوه، أطلقت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" أول مشغل 3G فلسطيني حملة كبيرة لكافة مشتركيها في الضفة الغربية وقطاع غزة تشمل السحب على ثلاثين سيارة فاخرة.

بحيث يحصل جميع مشتركي جوال على فرص لدخول السحب على 30 سيارة فاخرة من ضمن الأنواع" ,BMW X 5 ,Mercedes GLC FORD Edge NISSAN JUKE ,Volkswagen Golf, "PEUGEOT 208"

وتأتي الحملة احتفاءً من جوال بعد اطلاقها لخدمات الجيل الثالث وتنفيذا لوعدها لمشتركيها بإطلاق أفضل العروض والخدمات والحملات.

من جهته، قال عبد المجيد ملحم – مدير عام شركة جوال "انطلاقاً من تقديرنا المستمر لمشتركينا الاعزاء فنحن مستمرون بإطلاق حملات متنوعة وجوائز تشجيعية، وذلك في إطار تعزيز علاقتنا المميزة مع مشتركينا، وسنبقى على تواصلٍ مستمر لتحقيق المزيد من الرضا لكافة المشتركين".
 
وأكد ملحم أن هذه الحملة لن تكون الأخيرة في هذا العام، وأن جوال ستستمر دوما في مفاجأة مشتركيها، وبث السعادة والفرح في نفوسهم.

وأكد على استمرار الشركة في نضالها اليومي للحصول على الموافقات اللازمة لإطلاق خدمات الجيل الثالث في قطاع غزة. ومحاربة الوجود غير القانوني للشركات الإسرائيلية في السوق الفلسطيني، مشددا على أن الشركة تسعى دائما لمد جسور الثقة مع زبائنها الكرام، وتحرص على مواكبتهم بكل ما هو جديد، من خلال استحداث برامج وتطبيقات توفر عليهم الوقت والجهد في البحث عن المعلومة والتواصل مع الآخرين.

وتقوم الحملة الجديدة على منح كافة مشتركي جوال العديد من الفرص للدخول بالسحب على أحدث وأفخم السيارات. بحيث يكون الاشتراك بالحملة بشكل تلقائي لكل مشترك يقوم بالاشتراك بإحدى حزم الانترنت او تعبئة رصيد بقيمة 10 شيكل أو أكثر لمشتركي الدفع المسبق وبخصوص مشتركي الفاتورة والمكس يتم منحهم فرص تلقائية للدخول بالسحب بناء على تكلفة البرنامج الشهرية.

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد