الزاوية الاقتصادية

نابلس تستعد لاحتضان معرض التطوير العقاري الثاني على أرض جامعة النجاح

|
نابلس تستعد لاحتضان معرض التطوير العقاري الثاني على أرض جامعة النجاح

نابلس:  تتواصل التحضيرات على قدم وساق لتنظيم معرض التطوير العقاري الثاني الذي تنظمه جمعية المطورين العقاريين في محافظة نابلس، بالتعاون مع شركة ديارنا لادارة الحدث على ارض جامعة النجاح الوطنية، بحلة جديدة وبصمة متميزة بعد النجاح الذي حقق المعرض الاول.

وقال المهندس محمد الشنار، رئيس جمعية المطورين العقاريين بنابلس، أن اللجنة التحضيرية للمهرجان تواصل التحضيرات لاقامة المعرض منذ ثلاثة اشهر، وحسمت اختيارها مؤخرا باختيار مكان المعرض في ساحة المهد الكوري في مبنى الاكاديمية في جامعة النجاح، لاقامة المعرض الثاني بعد دراسة مقترحات كثيرة.
 واكد أن المعرض الثاني يعد  عرس في مجال تطوير قطاع التطوير العقاري، وما يرتبط به من اعمال ، مما يعطيه بعدا اقتصاديا ليس على مستوى محافظة نابلس وانما على المستوى الوطني.
وأضاف الشنار أن المعرض فرصة للشركات المشاركة على عرض انجازات ومشاريع الشركات المختصة بالتطوير العقاري، كما انه بيئة ملائمة للنقاش وعقد اجتماعات وصفقات للمواطنين أفرادا وجماعات، مؤكدا أن المعرض سيكون له صدى اكبر من المعرض الاول.
من جانبه استعرض المدير التنفيذي لشركة ديارنا لإدارة الحدث أدهم خروبي الترتيبات الفنية لاقامة المعرض وحجم الاقبال من عدة شركات ومؤسسات كبيرة لرعاية المعرض والاقسام التي سيتتضمنها  إضافة إلى أماكن لعقد الصفقات والبيع .
وقال ان الافتتاح الرسمي للمعرض سيكون في مسرح الامير تركي بجامعة النجاح ثم سيكون قص شريط المعرض في ساحة المبنى الكوري.
وأضاف ان المعرض سيحظى باهتمام ورعاية اعلامية واسعة من ابرز المؤسسات الاعلامية الفلسطينية.
وعقد اجتماع بين اللجنة التحضيرية للمعرض وعدد من اعضاء الهيئة العامة للجمعية ورجال اعمال ومطورين ناقش اليات المشاركة بالمعرض وهموم العاملين في القطاع العقاري، واجمعوا على اهمية عقد المؤتمر الثاني.
 
 
 
 
 
 
 

أضف تعليقاً المزيد