اخباريات محلية

'سمايلي فيس' .. اسلوب حديث في الإدارة يرفع من الطاقة الإيجابية في العمل

|
'سمايلي فيس' .. اسلوب حديث في الإدارة يرفع من الطاقة الإيجابية في العمل المدرب الرابي مع احدى اللاعبات

نابلس:  ابتكر المدرب الرياضي الجماعي مجدي الرابي مدير IQ Fitness في فندق الكرمل في رام الله فكرة جديدة وأسلوبا إداريا جديدا يسعى من خلاله إلى رفع مستوى الطاقة الإيجابية في العمل وذلك عن طريق زيادة ابتسامة المتدربين خلال التمرين. وقال الرابي وهو من أبرز مدربي لعبة "الفتنس" في فلسطين، وبضمنها لعبة "الكيك بوكسينغ"، قال انه يمنح شعار "السمايلي فيس" لأكثر شخص يكون مبتسما خلال التمرين رغما عن درجة التعب التي يكون بها خلال التمرين،  حيث أن الإبتسامة تعمل على زيادة التفاؤل لدى الشخص وزيادة سعادته عند الإكثار منها حيث أنها تصبح أسلوب حياة تنعكس إيجابا عليه في جميع تفاصيل حياته. 

ونوه الرابي أن الإبتسامة خلال التمرين تزيد من حماس جميع المتدربين خلال التمرين ورفع مستوى السعادة لديهم وتنشر أجواء المحبة في قاعة التمرين وصالة التدريب أيضا، كما دعى جميع الموظفين في النادي إلى اقتراح أفكار بسيطة تعمل على نشر الابتسامة والمحبة والطاقة خلال العمل. 
يشار أن الرابي يقوم بالعديد من الفعاليات الرياضية الهادفة لنشر ثقافة الرياضة في المجتمع الفلسطيني وزيادة مستوى الوعي الكافي بالطريقة الصحيحة لأداء التمرين وهذه الفعاليات تندرج ضمن حملة 'بالرياضة ننشر المحبة'  التي بدء بها منذ سنوات.
 

أضف تعليقاً المزيد