أهل الفن

صور: شيرين رضا بعد 26 عاما من انفصالها عن عمرو دياب "الزواج مشروع فاشل"!

|
صور: شيرين رضا بعد 26 عاما من انفصالها عن عمرو دياب "الزواج مشروع فاشل"!

القاهرة:  تزوج عمرو دياب من شيرين رضا عام 1989 وكانت العروس في سن مبكرة لكن هذا الزواج انتهى بعد 3 سنوات، وهو ما اعتبرته شيرين فيما بعد نتيجة طبيعية لأن الحياة لم تستمر بينهما لذلك قررا أن ينفصلا.

في حديث تليفزيوني قالت شيرين: مازالت الصداقة مستمرة بينهما حتى الآن، خاصة وأن بينهما ابنة هي “نور”، وكانت هناك عشرة بين الثنائي، ولذلك تواجدت في احتفالية عيد ميلاده الأخيرة.

اعترفت شيرين رضا أن عمرو دياب لم يفسد حياتها، كما أنها لم تصب بعقدة من الزواج بسببه، ولكنها لا ترغب بالزواج مرة أخرى لأنها تراه مشروعاً غير ناجح، مع تأكيدها بأنها لا تعرف ما الذي قد يحدث في الأيام المقبلة.

شيرين رضا هي ابنة الفنان الاستعراضي محمود رضا مؤسس فرقة رضا لديها ابنة هي “نور”، والتي أكدت أنها تدرس في الوقت الحالي لغة الإشارة، بعدما درست التجارة، وأشارت إلى كونها ترغب في رؤيتها سعيدة وليس شرطاً أن تكون السعادة في الزواج.
شيرين رضا التي تحمل تركيبة خاصة، لديها أفكار وقناعات من الصعب أن تغيرها، حيث ترى أن الزواج مشروع فاشل وأكدت أنها ليست نادمة على الزواج في سن مبكر، غير أنها تعترف أنها فاشلة في الزواج.
وأوضحت أنها لا يمكن أن تقول إن عمرو دياب فاشل، خاصة وأنه ناجح في كل ما يقدم عليه، ولكنهما فشلا كزوجين، وهي بالتحديد كانت فاشلة في آرائها.
 
 
 
 
 
 
 

أضف تعليقاً المزيد