الزاوية الاقتصادية

خلال المؤتمر الصحفي لإطلاق معرض نابلس العقاري الثاني.. الشنار: الهدف الأساسي للمعرض تثبيت المواطن على أرضه

|
خلال المؤتمر الصحفي لإطلاق معرض نابلس العقاري الثاني.. الشنار: الهدف الأساسي للمعرض تثبيت المواطن على أرضه جانب من المؤتمر الصحفي الخاص بمعرض التطوير العقاري بنابلس

 اخباريات – رومل شحرور السويطي*  عقدت جمعية المطورين العقاريين أمس في مقر محافظة نابلس مؤتمرا صحفيا لإطلاق فعاليات معرض نابلس الثاني للتطوير العقاري والذي سيحمل شعار "باقون"، بحضور محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب ورئيس الجمعية محمد الشنار، ورئيس ملتقى رجال اعمال نابلس ناصر الصوالحي، وعلي السلعوس مدير شركة دار العمارة للتطوير والاستثمار الراعي الماسي للمعرض، الى جانب عدد من رجال الاعمال وممثلي الفعاليات الاقتصادية في نابلس، فيما أدار عرافة المؤتمر ممثل شركة ديارنا الجهة المنفذة للمعرض الصحفي علاء بدارنة.

وفي كلمة له، أعرب محافظ نابلس الرجوب عن اعتقاده أن مثل هذا المعرض يحمل عدة رسائل مهمة، من بينها أن الاصرار على اقامة المعرض بنسخته الثانية وبشكل أكثر قوة، يعني ان نابلس آمنة، ويدحض أوهام البعض بأن الوضع في المدينة غير آمن، وأضاف بأن المعرض يساهم في التسويق لنابلس وكافة مؤسساتها، وهو تعبير واضح وجليّ للعديد من الرسائل الجميلة والوطنية التي يؤمن بها أحرار شعبنا وشرفائه من كافة الشرائح. 
 

جانب من المؤتمر الصحفي الخاص بمعرض التطوير العقاري بنابلس

جانب من المؤتمر الصحفي الخاص بمعرض التطوير العقاري الثاني في نابلس

 
وأكد محمد الشنار أن الهدف الأساسي للمعرض هو المساهمة في تثبيت المواطن على أرضه، ومن أجل ذلك، جاء تحت شعار"باقون"، الى جانب العمل على عرض ابداعات وانجازات ومشاريع شركات التطوير العقاري في المنطقة، وفرصة تسويقية حقيقية للمطورين، وفرصة لمناقشة واقع العقار في المنطقة والتحديات التي يمر بها، اضافة الى أنه فرصة هامة لإبرام اتفاقيات عمل هامة بين المطورين ومن يعمل في مجال بيع المواد الخام في القطاع العقاري.
وأشار الشنار الى أن المعرض الذي سيقام برعاية رئيس الوزراء أ.د. رامي الحمد الله، وبالشراكة مع جامعة النجاح وبلدية نابلس وملتقى رجال اعمال نابلس وغرفة تجارة وصناعة نابلس، الى جانب شركة ديارنا لإدارة الحدث.
وقال المهندس محمد الشنار، رئيس جمعية المطورين العقاريين بنابلس، ان اللجنة التحضيرية للمعرض تواصل عملها منذ ما يقرب من أربعة شهور لوضع اللمسات الاخيرة للمعرض، الذي يتوقع ان يحقق قفزة نوعية في قطاع العقارات والتطوير العقاري في فلسطين.
وأكد أن المعرض بنسخته الثانية يعد عرسا في مجال تطوير قطاع التطوير العقاري، وما يرتبط به من اعمال، مما يعطيه بعدا اقتصاديا ليس على مستوى محافظة نابلس فقط وانما على المستوى الوطني.

 وبحسب الشنار، فإن المعرض الذي سيستمر ثلاثة ايام (7 و8 و9 ايار) ، سيقام في ساحة المعهد الكوري في مبنى الاكاديمية في جامعة النجاح، فيما ستجرى مراسم الافتتاح الرسمية في مسرح الأمير تركي بن عبد العزيز في جامعة النجاح.
وأوضح الشنار أن المعرض سيتضمن جلسة حوار تضم نخبة من الوزراء وممثلين عن المؤسسات ذات العلاقة في فقرة خاصة مميزة لحفل الافتتاح بهدف تسليط الضوء على واقع العقار في فلسطين، كما سيتخلل المعرض العديد من الفعاليات والمسابقات والسحوبات، وتوزيع جوائز قيمة من بينها شقة سكنية تقدمها شركة دار العمارة للتطوير والاستثمار الراعي الماسي للمعرض.
كما أوضح أن عدد المشاركين في المعرض خمس وأربعون شركة ومؤسسة متخصصة في كل ما له علاقة بالعقار وبضمنها البنوك والتصميم الداخلي والمطابخ والالمنيوم والتدفئة والتبريد والستائر والدهانات والادوات الصحية والسجاد والزجاج والخشب والحدائق والبلاط والسيراميك والحديد والستانلس ستيل وغيره.
 
محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب
 
المهندس محمد الشنار
 
عريف الحفل الصحفي علاء بدارنة
 
على يمين الصورة علي السلعوس، محافظ نابلس، محمد الشنار، ناصر الصوالحي
 
 __________________________
* هذه المادة الاخبارية كتبت لصالح صحيفة الحياة الجديدة
 
 

 

أضف تعليقاً المزيد