منوعات

عمرو أديب يبدأ عرض برنامجه الجديد على MBC ويصبح المذيع الأعلى أجراً في الوطن العربي

|
عمرو أديب يبدأ عرض برنامجه الجديد على MBC ويصبح المذيع الأعلى أجراً في الوطن العربي

 عربي بوست:  بعد توقُّف برنامجه السابق «كل يوم» على قناة «أون تي في»، يعود الإعلامي عمرو أديب ببرنامج جديد يُعرض على قناة «MBC مصر». ووسط حضور بارز من نجوم الفن والرياضة، أعلنت شبكة قنوات «MBC مصر»، خلال تصوير الحلقة «صفر»، انطلاق البرنامج الجديد «الحكاية.. مع عمرو أديب». حيث سيبدأ عرض أول حكاية منه يوم السبت 15 سبتمبر/أيلول 2018، الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة. 

نجوم بارزون في الحلقة «صفر»
حضر حفل الافتتاح عدّة نجوم؛ أبرزهم يُسرا، ونادية الجندي، وهشام عباس، إضافة إلى المدير العام لشبكة قنوات «MBC مصر» محمد عبد المتعال. هذا بجانب المشاركين في تقديم البرنامج مع عمرو أديب: رجاء الجداوي، وخبيرة المطبخ جيجي زايد، ود. سعد الدين الهلالي. وبدأت الاحتفالية بصورة غير تقليدية، قدّم خلالها عمرو أديب للحضور محاكاة هي بمثابة «الحلقة صفر» من البرنامج الجديد. حيث استقبل عمرو أديب عدداً من النجوم والشخصيات البارزة في فقرات خاصة متتالية من الحلقة. وكان أبرزهم الكاتب تامر حبيب والنجمة يُسرا والمطرب آبو، حيث قدما معاً الأغنية الشهيرة «3 دقات». ثم استقبل أديب نجم كرة القدم مؤمن زكريا؛ للحديث عمّا أثير عن مسألة احترافه خارج مصر خلال الفترة المقبلة. 
 
حُلّة البرنامج الجديد
قال عمرو أديب، خلال حفل الافتتاح، إنَّ «الحكاية وما فيها، هي أن الحكاية تبقى الأهم، والبرنامج الجديد يسعى وراء الحكايات التي تهم الناس وتشغل بالهم أينما وُجدت». وأضاف أن حلم حياته منذ 22 عاماً كان الانضمام إلى شبكة قنوات MBC، وحلمه الآن أصبح حقيقة. واختتم عمرو أديب فقرات «الحلقة صفر» الخاصة، باستقبال محمد عبد المتعال المدير العام لشبكة قنوات «MBC مصر»، ومازن حايك المُتحدّث الرسمي باسم «مجموعة MBC». وقال عبد المتعال: «البرنامج الجديد قالبه حكايات وقلبه فقرات متنوّعة سريعة الإيقاع والوتيرة». 
المذيع الأعلى أجراً في الوطن العربي
ولكن على ما يبدو، فإن انضمام الإعلامي عمرو أديب إلى شبكة قنوات MBC كلف إدارتها الكثير من المال، حسب ما أكده المتحدث الرسمي مازن حايك. وقال حايك، خلال المؤتمر الصحافي للإعلان عن انطلاق البرنامج، إن عمرو أديب أصبح الإعلامي الأعلى أجراً في الوطن العربي بعد انضمامه إلى المجموعة، دون أن يوضح قيمة العقد. وكان أديب قد نشر عبر حسابه على Twitter مقطع فيديو للإعلان الترويجي الأول لبرنامجه الجديد، وأعلن عن موعد عرض أولى حلقاته. 
 
ونشرت صحيفة «سبق» السعودية» مقطع فيديو لتوقيع عمرو أديب العقد مع المجموعة بحضور الإعلامي السعودي بتال القوس، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ. وذكر آل الشيخ أن العقد هو الأغلى لإعلامي عربي في الشرق الأوسط، وتبلغ مدته عامين.
 

أضف تعليقاً المزيد