اخباريات فلسطينية

العالول :القيادة تواصل اتصالاتها مع دول العالم لايجاد مرجعية دولية لرعاية عملية السلام

|
العالول :القيادة تواصل اتصالاتها مع دول العالم لايجاد مرجعية دولية لرعاية عملية السلام

رام الله:  اعتبر نائب رئيس حركة فتح محمود العالول ان اغلاق حسابات منظمة التحرير في الولايات المتحدة الاميركية وغيرها من الاجراءات التي اتخذتها الادارة الميركية تأتي في اطار مواصلة الضغوط على القيادة للقبول بالعودة الى المفاوضات مؤكدا ان القيادة لن تخضع ابدا لهذه الضغوط ولن تقبل المساس باي حق من حقوق الشعب الفلسطيني..

وقال العالول لإذاعة "صوت فلسطين" ظهر اليوم ، ان مواجهة هذه الضغوط تتطلب موقفا سياسيا صلبا وان يكون هناك موقف فلسطيني شامل وموحد لانه لا يمكن لاي مخطط امريكي ان ينجح اذا لم يكن هناك ادوات يتكئ عليها مبينا ان القيادة حققت نجاحا في افشال صفقة القرن..

وبين العالول ان القيادة تواصل اتصالاتها مع دول العالم لايجاد مرجعية دولية لرعاية عملية السلام لانها ترفض ان تكون الولايات المتحدة الراعية الوحيدة لانها اصبحت شريكة في العدوان على شعبنا وحقوقه المشروعة..
وفيما يتعلق بملف المصالحة الوطنية اكد نائب رئيس حركة فتح ان وفدا من الحركة توجه الى العاصمة المصرية القاهرة لاجراء لقاءات مع الاشقاء المصريين لبحث المصالحة مشددا على ان المصالحة قضية جوهرية ومركزية بالنسبة للقيادة التي ستواصل بذل كل الجهود دون كلل اوملل لطي صفحة الانقسام .

أضف تعليقاً المزيد