اخباريات محلية

مبادرة "نابلس تكرِّمُهم".. تقرع أبواب المدينة

|
مبادرة "نابلس تكرِّمُهم".. تقرع أبواب المدينة

نابلس:  عادت مبادرة "نابلس تكرمهم" من جديد تحمل في طياتها إبداع وتميز لأشخاص كثر، والتي بدورها تسلط الضوء على انجازات ومشاريع تخدم المدينة، و تحفز الشباب على الابتكار، فالتحضيرات للفعالية بنسختها الرابعة ها قد بدأت، وبمبادرة من شركة ديارنا لإدارة الحدث وبإشراف لجنة وطنية متخصصة، فقد تم الإعلان عن فتح باب التسجيل للشخصيات و إنجازاتهم في 8 مجالاتٍ: (التربوي، الثقافي، الرياضي، الفني، الصحي، الإعلامي، المهني، الشبابي) عبر موقع شركة ديارنا تحت عنوان “نابلس تكرِّمُهم”.

المدير العام لشركة ديارنا مهند الرابي يقول مبادرة " نابلس تكرمهم" بنسختها الرابعة والتي هي من ضمن فعاليات شركة ديارنا لإدارة الحدث والتي اعتادت على تنفيذ فعاليات كثيرة ومتنوعة تصب في خدمة المجتمع، فمنذ بداية عام 2009 ضمن خطة إستراتيجية تهدف لتحقيق شراكات بين القطاع الخاص والقطاع العام والشخصيات الوطنية، لتحقيق إنجازات في مجال المسؤولية المجتمعية و رفع حالة الإيجابية و المشاركة الفعّالة لدى المجتمع الفلسطيني.
الأستاذ تيسير نصرالله وكيل مساعد في محافظة نابلس وعضو اللجنة الوطنية للفعالية لاختيار المرشحين يقول "مبادرة  “نابلس تكرِّمُهم” تأتي تحت طائلة المسؤولية المجتمعية و تعزيز روح الانتماء لمدينة نابلس بتكريم شخصياتٍ تركت أثرا إيجابيا واضحاً و بصمةً مميزة في المجالات التي عملت بها في المحافظة".
وعن كيفية ترشيح شخصية للمبادرة يوضح نصر الله" قمنا بعمل تطبيق على موقع الشركة ومن خلاله يتم تعبئة البيانات المطروحة على الموقع بشرط أن لا تكون الشخصية قد كرّمت من قبل في أي من الفعاليات القائمة في المدينة".
ويؤكد نصر الله "أنه بعد الانتهاء من اختيار إنجازات الشخصيات سيتم عقد احتفال تحت رعاية معالي رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمدلله".
و بدوره وضح نصر الله " بأن هذه الفعاليات تأتي بهدف الشكر و التكريم لمن يستحق على ما قدمه من إنجاز و تميُّز للمدينة".
 وعن طريقة اختيار الشخصيات التي سيتم تكريمها أكد نصر الله " أن الاختيار سيكون على أساس الإنجاز الحقيقي و الفعلي الذي قدمته الشخصية المرشحة و مدى فاعليتها و مصداقيتها و أثرها على المجتمع الفلسطيني ككل".
ويضيف نصر الله أن طلبات الترشيح سيتم فرزها والاطلاع على الإنجازات المتقدمة من قبل اللجنة الوطنية و اللجنة الفنية تحت إشراف مدير شركة ديارنا الأستاذ مهند الرابي و التي تضم: رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش، والوكيل في محافظة نابلس الأستاذ تيسير نصرالله، ونقيب المهندسين و مدير مركز علوم الأرض و الزلازل المهندس جلال الدبيك.
واللجنة الفنية تضم: سامر خويرة، علاء بدارنة، جلال سلمان، وأدهم الخروبي.
ويذكر أن مبادرة " نابلس تكرمهم" بنسختها الرابعة والتي هي من ضمن فعاليات شركة ديارنا لإدارة الحدث والتي اعتادت على تنفيذ فعاليات كثيرة ومتنوعة تصب في خدمة المجتمع، فمنذ بداية عام 2009 ضمن خطة إستراتيجية تهدف لتحقيق شراكات بين القطاع الخاص والقطاع العام والشخصيات الوطنية، لتحقيق إنجازات في مجال المسؤولية المجتمعية و رفع حالة الإيجابية و المشاركة الفعّالة لدى المجتمع الفلسطيني.
في حين أعلنت الشركة بمشاركة اللجنة الوطنية عن إقامة حفل التكريم لعدد من الذين ساهموا بتقديم خدمات ذات طابع مميز، وتركوا بصمات في مجال عملهم التربوي والثقافي والفني والرياضي والصحي والمهني والإعلامي والشبابي وفق شروط من بينها أن يكون المرشح مقيماً في محافظة نابلس وأن يستحق المرشح الشكر والتقدير والتكريم وأن لا يكون المرشح ممن تم تكريمه في السابق من أي جهة كانت.
وسيتم تشكيل لجنة خاصة لدراسة الطلبات والإعلان عن الفائزين في حفل خاص يعلن عنه لاحقا، فيما سيكون آخر موعد لتقديم أسماء المرشحين 2018/11/15. ودعت اللجنة من يرغب بترشيح شخص يرى أنه مؤهل لهذا التكريم تعبئة النموذج الموجود على موقع شركة ديارنا في الرابط التالي http://diyaronaevents.com/portal/nablusform2018/ .
 

أضف تعليقاً المزيد