اخباريات محلية

زكاة نابلس المركزية تتلقى تبرعات عينية ونقدية في إطار حملة كسوة الشتاء

|
زكاة نابلس المركزية تتلقى تبرعات عينية ونقدية في إطار حملة كسوة الشتاء

نابلس:  تلقت لجنة زكاة نابلس المركزية خلال الفترة الاخيرة رزمة من التبرعات المالية والعينية المتعلقة بحملة كسوة الشتاء، التي أطلقتها وتستعد لتوزيعها في اليومين المقبلين.

وقال الحاج محمد سامح طبيلة، رئيس لجنة زكاة نابلس المركزية أن الحملة التي أطلقتها اللجنة قبل أسبوعين أثمرت في جمع تبرعات متنوعة بينها تبرع تاجر محسن ب 90 حرام شتوي وآخر ب 70 حرام آخر ، إضافة إلى تبرع محسن ب 400 كيس أرز واخر 400 جلن زيت  وخمسة خراف و50 مدفئة، إلى جانب 10 الاف شيكل نقدا.

محمد سامح طبيلة


وقال طبيلة أن الحملة مستمرة حيث تتلقى اللجنة التبرعات في مقرها برفيديا وفي مقر اكاديمية القران الكريم أو عبر الاتصال المباشر مع رئيس وأعضاء اللجنة.

وأشار الحاج ماهر الرطروط، مدير مدرسة اكاديمية القران الكريم التابعة للجنة زكاة نابلس المركزية أن تجاوبا ملفتا من المواطنين سجل للحملة في ظل أوضاع البرد القارصة والامطار الغزيرة، منوها إلى أن قوائم تم اعدادها لبدء بعملية التوزيع على المستحقين باليومين المقبلين.

وشكر كل من طبيلة والرطروط المحسنين من تجار ومواطنين عاديين على تبرعاتهم السخية لحملة كسوة الشتاء من ملابس واغطية ومواد تموينية وأجهزة تدفئة، كونها احتياجات لازمة للاسر الموعزة.

أضف تعليقاً المزيد