اخباريات محلية

خلال لقاء مع المحافظ ورئيس البلدية .. قائمة التجديد: الشراكة مع مؤسسات نابلس رافد لغرفة تجارية قوية

|
خلال لقاء مع المحافظ ورئيس البلدية .. قائمة التجديد: الشراكة مع مؤسسات نابلس رافد لغرفة تجارية قوية

 اخباريات:  ضمن استعداداتها المتواصلة لخوض انتخابات غرفة تجارة وصناعة نابلس زار أعضاء قائمة التجديد محافظ محافظة نابلس اللواء إبراهيم رمضان، وذلك بحضور نائب محافظ محافظة نابلس عنان الأتيرة، وطاقم المحافظة كافة وأعضاء القائمة.

وتأتي الزيارة بهدف إطلاع المحافظ على فكرة القائمة التي تعتمد على استغلال كفاءات وشخصيات وطنية اقتصادية قادرة على صنع مؤسسات اقتصادية ناجحة وذات كفاءة وفعالية عالية.
وأكد محافظ محافظة نابلس اللواء إبراهيم رمضان أنه سيكون على مسافة واحدة من الجميع وسيعمل على بناء مجلس قوي يخدم مدينة نابلس، إذ سيعمل على ضمان انتخابات نزيهة وتوفير كامل الحماية الأمنية للانتخابات حتى انتهائها بأفضل صورة ممكنة.
وخلال زيارة أعضاء قائمة التجديد لبلدية نابلس والالتقاء برئيس البلدية المهندس عدلي يعيش، أكد رئيس البلدية على ضرورة المشاركة بالانتخابات بصورة فاعلة والتي من شأنها أن تعمل على تبديد كل التحديات الكبيرة أمام محافظة نابلس في ظل الوضع الاقتصادي والسياسي الصعب.
وأشار يعيش، على دور غرفة تجارة وصناعة نابلس كرافد اقتصادي وأنه على أتم الاستعداد لخلق شراكة دائمة مع المجلس القادم على أمل.
وفي ذات السياق، أكد رئيس قائمة التجديد زاهي عنبتاوي أن هذه الشخصيات ستبذل كل ما بوسعها لتقديم أفضل الخدمات سعيا للارتقاء بنابلس فكريا ومؤسساتيا واقتصاديا، استنادا إلى برنامج عمل واضح بشفافية ونزاهة عالية بعيدا عن الحزبية والأطياف السياسية.
 وقال عنبتاوي: " نأخذ بعين الاعتبار بأن يكون كل عمل صادر عن القائمة يصب في خدمة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعب الفلسطيني" .

أضف تعليقاً المزيد