أهل الفن

بالفيديو: كاظم الساهر يحتضن معجبة بعد أن سقطت أمامه على المسرح

|
بالفيديو: كاظم الساهر يحتضن معجبة بعد أن سقطت أمامه على المسرح

باريس:  أحيا الفنان اللعراقي كاظم الساهر حفلا غنائيا كبيرا في العاصمة الفرنسية باريسن وذلك ضمن جولته الأوروبية التي بدأها منذ فترةن حيث قدم مجموعة من الحفلات الناجحة بين هولندا والدنمارك والسويد وألمانيا.

الفنان العراقي اشعل الحفل بباقة كبيرة من أجمل أغانيه التي تفاعل معها الحضور، إلا أنه فوجيء باقتحام فتاة من معجباته المسرح، وجرت نحوه، إلا أنها سقطت أرضا.

فحاول رجال الأمن منعها من الاقتراب من كاظم، ووقفوا أمامها لتعود إلى الخلف، ولكن الفنان العراقي  أشار لهم بأن يتركوها تتقدم وقام باحتضانها، حيث بدا أنه استاء كثيرا من سقوطها أمامه.

وكان كاظم الساهر قد بدأ جوله غنائية كبيرة، بدأها في الوطن العربي كما شملت حفلات في دول أوروبية على أن يختتمها بحفل في إنجلترا.

فقد ستقبل العام الجديد بحفل ضخم في كازينو لبنان، تلاه عدة حفلات غنائية في أوروبا بدأها يوم 5 يناير 2019 بحفل في مدينة ستوكهولم السويدية، وحفل بمدينة كوبنهاجن بالدنمارك ، وحفل في العاصمة الهولندية أمستردام، وحفلاً في مدينة فرانكفورت، يليه وحفل بالعاصمة الفرنسية باريس الأحد الموافق 13 يناير 2019.

ومن المقرر أن يختتم جولته الأوروبية بإنجلترا، وهناك يحيي حفلتين، يومي الجمعة والسبت الموافقين 18 و19 يناير 2019، الأول بالعاصمة لندن، والثاني بمدينة مانشستر.

أضف تعليقاً المزيد