رياضة

مانشستر سيتي يواصل مطاردة ليفربول ويسجل مئة هدف

|
مانشستر سيتي يواصل مطاردة ليفربول ويسجل مئة هدف

 واصل فريق مانشستر سيتي مطاردة ليفربول في سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي في المسابقة بفوزه السهل بثلاثية نظيفة على مضيفه هيدرسفيلد تاون اليوم الأحد في الجولة الثالثة والعشرين من البطولة.


وارتفع رصيد مانشستر سيتي (حامل اللقب) إلى 56 نقطة في المركز الثاني، مقلصا الفارق الذي يفصله عن ليفربول (المتصدر) إلى أربع نقاط فقط، فيما ظل رصيد هيدرسفيلد -الذي عجز عن تحقيق أي انتصار في البطولة منذ شهرين تقريبا- متوقفا عند 11 نقطة في قاع جدول الترتيب، مهدَّدا بالهبوط بفارق عشر نقاط خلف مراكز الأمان.

وافتتح البرازيلي دانييلو التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 18، وأضاف زميلاه رحيم ستيرلينغ وليروي ساني الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 54 و56.

وبهذه الثلاثية يكون حامل لقب البريميرليغ أول فريق في الدوريات الخمس الأوروبية الكبرى الذي يسجّل مئة هدف في جميع البطولات هذا الموسم.
ورغم الفوز الكبير لسيتي، فإنه تحقق بأقل مجهود، حيث كان بإمكان نجومه إضافة المزيد من الأهداف لولا اقتصادهم في بذل الجهد بعدما ضمنوا الفوز، في ظل معاناة الفريق السماوي من ضغط المباريات في مختلف البطولات.

أضف تعليقاً المزيد