اخباريات محلية

المرشح يزيد يعيش من قائمة التجديد يؤكد على أهمية ضخ دماء جديدة في غرفة تجارة نابلس

|
المرشح يزيد يعيش من قائمة التجديد يؤكد على أهمية ضخ دماء جديدة في غرفة تجارة نابلس

نابلس:  قال المرشح لانتخابات غرفة تجارة وصناعة نابلس يزيد ياسين يعيش إن انضمامه لقائمة التجديد جاء ايمانا منه بدور الشباب الطليعي في خدمة مجتمعهم، وفي ضرورة ضخ دماء جديدة في الهيئة الادارية لهذه المؤسسة الوطنية، نظرا لما يتمتعون به من حماسة واندفاعا نحو التطوير والتغيير.

وأوضح يعيش الذي يعد أصغر اعضاء قائمة التجديد سنا، أن تجربة خوض الانتخابات والاقتراب أكثر من هموم التجار والالتقاء بهم في مواقعهم، أكسبه خبرة لم تكن لتتحقق لولا هذه الفرصة التي اتاحتها له قائمة التجديد. وتابع "انا تاجر واتابع هموم وتحديات قطاع التجار في نابلس، لكنني اليوم بت أملك مخزونا قيما من المعارف والمعلومات ذات الصلة بالقطاعات التجارية والصناعية المنوعة، وهذا يزيد إصراري وإصرار زملائي في القائمة على مواصلة الطريق نحو تحقيق رؤيتنا وبرنامجنا الانتخابي".
وقال إن قائمة التجديد تمتاز بالروح الشبابية التي يتمتع بها كافة أعضائها، "نحن مزيج غني يجمع بين الخبرة والحداثة، بين العطاء والتخطيط، بين الأصالة والمعاصرة.. انصهرت جميعها في بوتقة واحدة". 
وعبر يعيش عن شكره لما قدمته المجالس الادارية المتعاقبة على الغرفة التجارية، لكنه يؤمن بضرورة إحداث تغيير شامل ونوعي في التعامل مع كافة التحديات التي تواجه التجار والصنّاع في محافظة نابلس، وهو ما يسعى البرنامج الانتخابي للقائمة لتحقيقه.
وأشار إلى ان جموع الهيئة العامة للغرفة التجارية الذين التقوا بهم خلال الجولات الميدانية على المؤسسات والشركات والمصانع، أشادوا بالأفكار والرؤى الاستراتيجية لقائمة التجديد، معربين عن دعمهم المطلق لها، متمنين لها الفوز، ليكونوا قادرين على تلبية حاجة السوق ودعم وتطوير الاقتصاد المحلي.
 

أضف تعليقاً المزيد